هل عاد ابو تريكه الى مصر؟ انتشرت العديد من الأخبار في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حول عودة اللاعب المصري السباق والمحلل في قنوات بي ان سبورت  محمد أبو تريكة الى جمهورية مصر العربية ، وتسط تساؤلات عن حقيقة هذا الأمر و جاء ذلك بعد ورود انباء عن تدخل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لحل هذه الازمة، وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الطريقة والإجراءات التي سوف يعود بها أبو تريكة الى مصر مرة أخرى وما هي طبيعة التفاهمات التي تمت حول هذا الأمر.

من هو محمد ابو تريكة؟

محمد محمد محمد أبو تريكة هو لاعب سابق لكرة القدم المصرية ، مصري الجنسية كان يلعب في مركز خط الوسط المهاجم او المهاجم الثاني، تميز بمهاراته الكبيرة في صنع الأهداف ولمساته الجميلة ومهاراته العالية وخصوصًا في أسلوب المراوغة، وشبهه الكثيرين باللاعب الفرنسي زين الدين زيدان لاعب ريال مدريد ومدربه السابق.

حصل أبو تريكة على الكثير من الألقاب والجوائز مع النادي الأهلي المصري والمنتخب، وكان له دور مهم في فوز فريقه في العديد من البطولات داخل وخارج مصر.

من هو محمود الخطيب ؟

محمود الخطيب ولد في  30 أكتوبر 1954  هو لاعب كرة قدم مصري ،سبق وان  لعب للنادي الأهلي  ومنتخب مصر لكرة القدم وهو الرئيس الحالي للنادي الأهلي المصري .

ولد  محمود في محافظة الدقهلية . ومن القرية انتقل مع أسرته إلى القاهرة. انضم الخطيب لنادى النصر بمصر الجديدة، وعندما بلغ سن 15 من عمره بات اسمه يتردد في مجال الكرة خاصة بعد مشاركته في دوري المدارس مع المدرسة الرياضية . وافق مسئولو نادي النصر على انتقال الخطيب إلى نادي الأهلي بعدما كان قريبا من التوقيع للإسماعيلي، وكان عمره  16 سنة فقط حينها.

هل عاد أبو تريكة الى مصر ؟

قرر محمد أبو تريكة نجم الأهلي والكرة المصرية السابق ، العودة للقاهرة   ، مع انتهاء مده تعاقده مع قناة ” بي ان سبورت ” الرياضية .
وكانت نيابة النقض قد أوصت مجددا بإلغاء القرار السابق بشأن وضع اسم اللاعب في قوائم الجماعات الإرهابية المحظورة ، وهو الأمر الذي رحب واحتفل به أبو تريكة في حينه ، وأعلن عبر تغريده له علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” عن عودته قريبا إلي وطنه .
وينتهي عقد أبو تريكة مع ” بي ان سبورت ” في الأول من ابريل 2018 .. ورغم أن القناة خاطبت أبو تريكة بشأن تجديد التعاقد ، إلا انه يرغب في العودة إلي وطنه بعد غياب دام لأكثر من عام ، قبل أن يقرر ويحسم أمر تجديد تعاقده من عدمه .

والى هنا نصل واياكم الى نهاية هذا المقال والذي ذكرنا وعرفنا فيه عن عودة محمد أبو تريكة الى ارض جمهورية مصر العربية بعد شطب اسمه من قائمة الارهاب  ، على امل ان يكون قد نال اعجابكم و افادكم .