ريال مدريد ضد ليفربول .. مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم السبت في نهائي دوري ابطال أوروبا, وأخيرا لقد أتى النهائي المنتظر القمة النارية الحاسمة لذات الأذنين من سوف يرفع الكأس ومن سيعود خائب الآمال هل صاحب الثلاثة عشر بطولة صاحب الروح والخبرة اما كتيبة صلاح و رفاقه  صحاب التأثر من الأعوام السابقة انها المعركة الأقوى والأكثر مشاهدة بين الجماهير .

 موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري ابطال أوروبا

بعدما اسفرت المباريات السابقة في النص النهائي دوري الابطال عن فوز كل من النادي الملكي ونظيره الإنجليزي فسوف تعقد مباراة نهائي دوري ابطال أوروبا بينهما يوم السبت بتاريخ 28\5\2023 في ملعب ستاد دو فرانس حيث سوف يحضر عدد كبير من الحضور فيما ستكون المباراة النهائية الأكثر تكرارا في تاريخ البطولة بواقع 3 مرات سواء باسمها الحالي أو عندما كانت تحمل اسم كأس أوروبا.

نهائي ليفربول وريال مدريد يدخل تاريخ التشامبيونزليج

عندما يلتقي ليفربول مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت ، ستكون هذه هي المرة الأولى في تاريخ المسابقة التي يلتقي فيها نفس الفريقين ثلاث مرات في نهائي البطولة.

التقى الفريقان في نهائي الدوري عام 1981 عندما فاز ليفربول على ريال مدريد 1-0.

ثم التقى الفريقان مرة أخرى في نهائي الدوري 2018 ، حيث فاز ريال مدريد باللقب بفوزه 3-1 على ليفربول.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة ليفربول نهائي أبطال أوروبا

بينت صحيفة ماركا المدريدية تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد ليفربول في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا  المقامة بالعاصمة الفرنسية.

يتولى حراسة المرمى: كورتوا.

وفي خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي.

ويتمركز بخط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو.

ويقود الهجوم: رودريغو، فينيسيوس، بنزيما.

تشكيلة ليفربول المتوقعة في مباراة ليفربول نهائي أبطال أوروبا

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندرو روبرتسون – فان دايك – إبراهيما كوناتي – ألكساندر أرنولد.

خط الوسط: جوردان هندرسون – نابي كيتا – تياجو ألكانتارا.

في الهجوم: لويس دياز (ساديو ماني) – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وليفربول

من هو المعلق على المباراة بين ريال مدريد وليفربول سؤال يطرح عبر محركات البحث والشبكات الاجتماعية ، تعرف على من سيعلق على المباراة المهمة وبعد حصول شبكة بي إن سبورت القطرية على حقوق بث دوري أبطال أوروبا. مباريات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، أعلن المعلق الرياضي الشهير ، حفيظ دراجي ، على شاشته التعليق على مباراة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول.

وفي الختام ارجو ان نكون قدمنا لكم التفاصيل الكاملة عن ريال مدريد ضد ليفربول .. مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم السبت في نهائي دوري ابطال أوروبا بدايتا بوعدها ثم معلقها وثم التشكيلة لكلتا الفريقين وبعض الحقائق .