من هو انطوني موديست ويكيبيديا، أنتوني موديست هو لاعب كرة القدم الدولي من غرينادا، ولد في 30 أغسطس 1975، يعتبر موديست لاعبًا دوليًا ويشغل مركز الدفاع، حالياً، يلعب لصالح نادي بورتمور يونايتد الجامايكي منذ عام 2002، فيما يلي سنشارك معكم المزيد عبر موقع الجنينة.

انتوني موديست والاهلي

تشير تقارير صحفية إلى أن اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، الذي لعب في بوروسيا دورتموند الألماني سابقًا والذي يُشاع أنه مرشح للانضمام إلى النادي الأهلي في مصر، يستعد لتحدي جديد في مسيرته الرياضية داخل القارة الإفريقية، وتحديداً في الدوري المصري، تم التوصل إلى اتفاق بين إدارة النادي الأهلي وأنتوني موديست لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، يعتبر هذا التحول إلى الدوري المصري تحدًا جديدًا في مسيرة موديست بعد مشواره في فرنسا وإنجلترا وألمانيا والصين.

شاهد أيضاً: من هو اللاعب عبدالعزيز العنبري الكويتي ويكيبيديا

اين يلعب انتوني موديست

أنتوني موديست لاعب كرة القدم الفرنسي الذي يلعب في مركز الهجوم، وهو حاليًا يمثل نادي بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني، يتميز موديست بوزنه البالغ 84 كيلوغرامًا وطوله البالغ 187 سم، ويلعب بالقدم اليمنى، ولد في 14 أبريل 1988 ويبلغ من العمر 35 سنة، وهو من الجنسية الفرنسية.

 أيضاً: من هو مدرب المنتخب المصري الحالي

من هو انطوني موديست ويكيبيديا

يعد أنتوني موديست هو لاعب كرة القدم الفرنسي الأصل، بدأ مسيرته الكروية كمهاجم ولعب في العديد من الأندية خلال مسيرته، تنوعت تجاربه الكروية وشملت فترات في الدوري الفرنسي والإنجليزي وغيرها من الدوريات، كان آخر تجربة له في الدوري الإنجليزي مع نادي بلاكبيرن في عام 2012 على سبيل الإعارة، من الجدير بالذكر أن موديست قد ينضم إلى النادي الأهلي في مصر وهذه الخطوة ستمثل تحدي جديد في مسيرته الرياضية.

شاهد أيضاً: سبب وفاة موديست امبامي لاعب الاتحاد السعودي السابق

عدد اهداف انتوني موديست

تمكن موديست في نهاية موسم 2021/2022 بتحقيق النجاح بانضمامه في قائمة أفضل 20 هداف أجنبي في تاريخ الدوري الألماني برصيد 83 هدفًا ، وهذا يعكس نجاحه وتألقه في مسيرته في الدوري الألماني، كما إنه إنجاز مهم ويظهر مساهمته الكبيرة في فرقه وقدرته على التسجيل في المباريات.

وصلنا لختام مقالنا الذي كان تحت عنوان من هو انطوني موديست ويكيبيديا، الذي وضحنا فيه من يكون اللاعب موديست والمنتخب الذي يلعب لصالحه، وبعض المعلومات المتعلقة به، نأمل ان هذا المقال حاز على اعجابكم، هذا وأكثر عبر موقع الجنينة.