تأجيل كأس الامير الكويتي ، متى نهائي كأس امير الكويت ، وفي مقالنا اليوم الاخباري سنوضح لكم بعض الاخبار التي انتشرت في الصحف الكويتية صباح اليوم عن اسباب تأجيل نهائي كأس الامير الكويتي للمره الثانية على التوالي .

سبب تأجيل نهائي كأس امير الكويت

تأجيل نهائي كأس الأمير الكويتيتم تأجيل نهائي كأس أمير البلاد ، الذي كان مقررا مساء اليوم الاثنين في الكويت ، بحسب الاتحاد الكويتي لكرة القدم ، بسبب سوء الأحوال الجوية ، تم تأجيل نهائي كأس أمير الكويت مساء اليوم الاثنين.

تعاد تأجيل نهائي كأس أمير الكويت للمرة الثانية على التوالي بسبب سوء الأحوال الجوية ، مشيرة إلى أن الفترة الزمنية والسالمية سيلتقيان في النسخة الـ60 من مباراة نهائي كأس أمير الكويت ، التي تشهد الختام الرسمي للموسم.

بسبب الطقس السيئ الذي سببته عاصفة رملية اجتاحت البلاد ، قرر اتحاد الكرة تأجيل مباراة نهائي كأس الأمير بين السالمية وكاظمة التي كان من المقرر إقامتها يوم الاثنين على استاد جابر الأحمد الدولي ، لمدة أسبوع.

متى نهائي كأس الأمير الكويتي

الجدير بالذكر أن خزما فاز باللقب سبع مرات في الماضي ، كانت آخر مرة في موسم 2010-2011 ، فيما فاز السالمية مرتين ، آخر مرة تغلب فيها على خزما في النهائي قبل 21 عاما. موسم 2000-2001.

ومن المقرر أن يقام نهائي كأس أمير الكويت يوم الاثنين المقبل 23 مايو ويكمل الموسم رسميا.

وفي نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات والتفاصيل من خلال موقع الجنينة الاخباري حول خبر للمره الثانية .. سبب تأجيل نهائي كأس امير الكويت 2023.