موعد اول مباراة لريال مدريد في الدوري الإسباني , في بداية شهر أغسطس تبدأ الدوريات الخمسة الكبرى ومنها الدوري الإسباني الدرجة الأولى حيث يريد عشاق نادي ريال مدريد في التعرف على موعد مباراة ريال مدريد الأولى في الدوري الإسباني الدرجة الأولى , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية والعربية .

موعد اول مباراة لريال مدريد في الدوري الإسباني

يواجه ريال مدريد نادي نادي الميريا الإسباني الصاعد مؤخرا لبطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى الذي يملكه تركي آل الشيخ من السعودية يوم الأحد 14 أغسطس مواجهة بطل الموسم السابق للدوري الإسباني في الدوري الإسباني.

  • تبدأ مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى للموسم الجديد 2023-2023 بين نادي أوساسونا ونادي إشبيلية في يوم الجمعة في تاريخ 12 أغسطس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب أل سادا .
  • في يوم السبت ال13 أغسطس يلعب كلاً من نادي سيلتا فيغو أمام إسبانيول في معب بالايدوس في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت الملكة العربية السعودية , نادي بلد الوليد أمام فياريال في ملعب نيوفو جوسي زوربيلا في تمام الساعة الثامنة بتوقتي المملكة العربية السعودية , برشلونة أمام رايو فاليكانو في ملعب كامب نو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية .
  • في يوم الأحد يلعب كلاً من نادي قاديش أمام نادي ريال سوسييداد في ملعب رامون دي كارانزا بتوقيت السادسة ونص بتوقيت المملكة العربية السعودية , نادي فالنسيا في مواجهة جيرونا في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت السعودية , ألميريا أمام نادي ريال مدريد في ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية .
  • يوم الإثنين يلعب كلاً من اتليتك بلباو أمام مايوركا , خيتافي أمام اتليتكو مدريد , ريال بيتيس أمام إلتشي .

معلومات عن الدوري الإسباني

المسابقة الرسمية التي تشارك فيها أندية كرة القدم الإسبانية هي دوري الدرجة الأولى الإسباني (الدوري الإسباني) وفقاً للاتحاد الدولي لكرة القدم وحتى تاريخ الافتتاح الرسمي للمسابقة في عام 1929 ، فاز نادي برشلونة ، مما جعله أول دوري في العالم (IFFHS).

يدير المسابقة أعضاء الرابطة الوطنية لكرة القدم للفرق المحترفة من الأندية المشاركة ، والاتحاد الدولي لتاريخ كرة القدم والإحصاء ، الذي يحتل المرتبة الثانية بين الدوريات الدولية ، هو المسؤول عن تنظيمها (LFP).

لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة التي من خلالها قمنا بسرد كافة وأخر تفاصيل أول مباراة لنادي ريال مدريد الإسباني في بطولة الدوري الإسباني حيث يرغب عشاق النادي الأبيض في التعرف على مواعيد مباريات ريال مدريد في الفترة المقبلة ومنها أول مباراة له في الدرجة الأولى من بطولة الدوري الإسباني .