نتيجة مباراة فلسطين والأردن اليوم الاحد في كأس العرب للشباب تحت 20 عام , نقدم لكم في موقع الجنينة من قسم الرياضة هذا المقال بخصوص نتيجة مباراة اليوم بين منتخب فلسطين وبين منتخب الأردن في بطولة كأس العرب للشباب أصغر من 20 سنة .

نتيجة مباراة فلسطين والأردن اليوم الاحد في كأس العرب للشباب تحت 20 عام

فور انتهاء مباراة اليوم الأحد الواحد والثلاثين من شهر يوليو الجاري بين منتخب فلسطين وبين منتخب الأردن سنقوم بنشر تفاصيل هذه المباراة والنتيجة , استطاع المنتخب الفلسطيني التأهل لنصف نهائي بطولة كأس العرب تحت 20 عام بعد فوزه على منتخب الأردن في ضربات الجزاء

سيلعب منتخبا الأردن وفلسطين بعضهما البعض في المباراة الافتتاحية لربع نهائي كأس العرب للشباب عام 2023 , تأهلت ثمانية فرق إلى ربع النهائي بعد تقدمهم بنجاح من المجموعات ، حيث احتلت ستة فرق – المملكة العربية السعودية والأردن والجزائر ومصر وتونس والمغرب – الصدارة ، إلى جانب أفضل وصيفين ، اليمن وفلسطين.

موعد مباراة الأردن وفلسطين في كأس العرب للشباب

يوم الأحد 31 يوليو 2023 ، فاز المنتخب الأردني على فلسطين في المباراة الأولى من ربع نهائي كأس العرب للشباب في الموعد المحدد ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأردن وفلسطين الساعة 3:00 بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة والساعة 4:00 بعد الظهر بتوقيت أبو ظبي ويلعب منتخبا الأردن وفلسطين في افتتاح مباريات ربع نهائي كأس العرب للشباب 2023 الساعة 300 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

  • تأهلت ثمانية منتخبات من دور المجموعات لكأس الشباب العربي ، التي تقام في المملكة العربية السعودية ، لتلعب في ربع النهائي .
  • إلى جانب الوصيفين ، اليمن وفلسطين ، كانت المنتخبات الستة الأولى هي المملكة العربية السعودية والأردن والجزائر ومصر وتونس والمغرب , العديد من عشاق الرياضة غير متأكدين من الموعد المحدد لمباراة ربع النهائي بين الأردن وفلسطين في كأس الشباب العربي 2023.
  • تنطلق مباراة البطولة العربية للشباب بين الأردن وفلسطين الساعة 2:00 بعد الظهر بتوقيت القاهرة يوم الأحد 31 أغسطس 2023 وبالإضافة إلى الرياضة العراقية ، فإن المباراة ستُذاع عبر عدد من الشبكات ، بما في ذلك السعودية الرياضية ، و SSC ، وكأس قطر ، ودبي الرياضية ، وأون تايم سبورتس ، ونايل سبورت المصري.

مواعيد مباريات دور ربع النهائي من كأس العرب تحت 20 عام

حضر الامين العام للاتحاد العربي الدكتور رجاء السلامي لقاء بطولة كأس العرب لكرة القدم لمنتخبات تحت 20 سنة مساء اليوم في مدينة ابها السعودية وشهد الاجتماع الاتفاق على مواعيد ربع النهائي بالإضافة إلى الإشادة بإنجازات المباريات السابقة , يستعد منتخب شباب مصر المولود عام 2003 لمواجهة المغرب يوم الأحد التالي في تمام الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت المحلي القاهرة في ربع نهائي كأس العرب.

وفي دور المجموعات لكأس العرب للشباب ، انتصر فريق الشباب المغربي على فلسطين في فوز مثير ليقيم مباراة ربع النهائي مع المنتخب المصري ، والتي تشكلت عام 2003 , سيواجه فريق الشباب المغرب في ربع النهاية بعد فوز الفريقين بمبارياتهما كما فاز المغرب بمجموعته بعد فوزه على السودان وفلسطين فيما انتصرت مصر على عمان والصومال , ويلعب الفائز بالمجموعة الرابعة التي يتواجد فيها المنتخب الوطني للشباب ، زعيم المجموعة السادسة التي تضم السودان وفلسطين والمغرب ، في ربع النهائي ، بحسب جدول كأس العرب.

في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في السعودية خلال مباراتي الفراعنة يونغ الثانية ضمن مباريات المجموعة الرابعة لكأس العرب ، والتي انطلقت الشهر الماضي ، انتصر فريق الشباب المولود عام 2003 على نظيره الصومالي مرتين أهداف دون رد.

نتيجة مباراة فلسطين والأردن اليوم الاحد في كأس العرب للشباب تحت 20 عام , لهنا ننتهي من سرد كافة تفاصيل لقاء اليوم بين المنتخب الفلسطيني وبين المنتخب الأردني في بطولة الشباب كأس العرب .