موعد مباراة برشلونة القادمة امام يوفنتوس الودية , يلتقي كلاً من نادي برشلونة الإسباني اليوم أمام نادي يوفنتوس زعيم إيطاليا في مباراة ودية للاستعداد لبداية الموسم الكروي المقبل .

موعد مباراة برشلونة القادمة امام يوفنتوس الودية اليوم

يلتقي اليوم بعد منتصف الليل نادي برشلونة في مواجهة نادي يوفنتوس الإيطالي في مباراة ودية .

يستعد الناديين لبداية الموسم الكروي الجديد حيث فشل الناديين في تحقيق الاهداف في الموسم المنصرم , يسعى الناديين لتعويض المواسم السابقة بالفوز بعدة ألقاب في هذا الموسم الجديد .

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت مصر .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت السعودية .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت الإمارات .

سيواصل برشلونة بعد الاستمتاع بفوزه في الكلاسيكو على غريمه اللدود ريال مدريد في لاس فيجاس ، استعداداته قبل الموسم في أمريكا عندما يواجه قوة أوروبية عظمى أخرى في شكل عمالقة دوري الدرجة الأولى يوفنتوس يشكل البيانكونيري أيضًا جزءًا من الجولة الافتتاحية لأبطال كرة القدم وسيصطف ضد البلواغرانا في Cotton Bowl في دالاس ، تكساس.

لدى كلا الجانبين اختبارات أكبر في حملة 2023-23 ، حيث يسعيان لاستعادة الهيمنة المحلية في بلديهما ، ولكن لن يكون هناك الكثير من الود بشأن لقاء الوزن الثقيل .

أخبار برشلونة اليوم

ارتبط برشلونة مؤخرًا بانتقال ليونيل ميسي ، حيث ورد أن المدرب تشافي هيرنانديز يسعى للحصول على خدماته الموسم المقبل.

تشير التقارير الأخيرة إلى أنه من المتوقع أن يبذل رئيس النادي جوان لابورتا كل ما في وسعه لإعادة الضال إلى برشلونة ووفقًا لـ Diario SPORT ، فإن الرغبة في إعادته لا تعتمد بالكامل على المشاعر.

ويشير التقرير إلى أن برشلونة لديها عدة أسباب لملاحقة ميسي الصيف المقبل ، أحدها هو الحافز الاقتصادي الذي يقدمه إلى الطاولة.

الدولي الأرجنتيني هو بالفعل أحد أكبر اللاعبين الذين شرفوا هذه اللعبة الجميلة على الإطلاق لا يزال رصيده في برشلونة مرتفعًا بفضل السنوات الناجحة التي لا حصر لها في النادي ، والتي بدورها أسفرت عن حوافز اقتصادية قوية لكل من برشلونة واللاعب في الماضي.

يعتقد برشلونة أن إعادة توقيع ميسي يمكن أن يساعدهم في استعادة تلك الحوافز الاقتصادية يعتقد النادي أيضًا أن المهاجم قد لا يجد الجانب الاقتصادي من الانتقال مهمًا لأنه سيتم منحه عدة مكافآت في عقده.

سبب آخر وراء السعي وراء ميسي هو القوة المطلقة للفريق هذا العام ، وذلك بفضل فترة انتقالات رائعة جعلتهم يجلبون روبرت ليفاندوفسكي ورافينها وفرانك كيسي ، من بين آخرين كثيرين.

يعتقد برشلونة أن الفريق قادر الآن على التحدي ليس فقط في الدوري الإسباني ولكن أيضًا في دوري أبطال أوروبا.

يدرك النادي أيضًا حقيقة أن ميسي يحب المنافسة داخل الفريق ، ومع الوحدة المعززة ، يمكنه إعادة تلك الهالة السحرية التي يمكننا عادةً ربطها بالكتالونيين.

على الرغم من أنه من المتوقع أن يتلقى ميسي ، الذي تنتهي صلاحيته في باريس سان جيرمان في عام 2023 ، عروضًا اقتصادية أفضل في الصيف المقبل ، إلا أن برشلونة واثق من أن الأرجنتيني سيذهب بقلبه ويعود إلى كامب نو.

موعد مباراة برشلونة القادمة امام يوفنتوس الودية , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر وجديد أخبار الريضة هذا الخبر بخصوص مباراة نادي برشلونة اليوم أمام يوفنتوس , لقاء ودي .