من هو ليفاندوفسكي ويكيبيديا , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية هذا المقال بخصوص السيرة الذاتية المتعلقة باللاعب الدولي البولندي لاعب خط هجوم نادي برشلونة الإسباني روبرت ليفاندوفسكي المنتقل حديثاً للبلواغرانا من نادي بايرن ميونخ في سوق الانتقالات الصيفية الحالية .

من هو ليفاندوفسكي ويكيبيديا

روبرت ليفاندوفسكي لاعب محترف ، وعضو في المنتخب الوطني ، ورامي ، ونوعا من الهدافين العالميين ، بأسلوب كبير جدا ، وأسلوب مختلف جدا بطريقة مختلفة جدا ، وأسلوب جميل يختلف كثيرا عن المثلث لقد جعله مشهورًا ودفع الأندية الدولية إلى الاندفاع إليه لقد فاز بالعديد من البطولات الفردية والجماعية ، والغرض من هذا المقال هو تقييم فهمه لحياته الشخصية والمهنية.

السيرة الذاتية ليفاندوفسكي

ولد في أمتنا في وارسو عام 1988 م ، وتحديداً في 21 أغسطس يلعب كرة القدم بشكل احترافي وهو مواطن ألماني ولعب دورًا مهمًا للمنتخب البولندي في العديد من المسابقات والأحداث الرياضية ومع ذلك .

فإن تألق هذا اللاعب وتألقه وشعبيته نشأت من الملاعب الألمانية نتيجة لأداء اللاعب في مباراة في العديد من الأندية الألمانية مما جعله مشابهًا للعديد من المهاجمين في العالم استطاع أن يصنع لنفسه اسمًا بين أساطير ونجوم لعبة كرة القدم .

  • كما حصل على العديد من الأوسمة والألقاب الفردية والجماعية.
  • استطاع أن يصنع لنفسه اسمًا بين أساطير ونجوم لعبة كرة القدم .
  • كما حصل على العديد من الأوسمة والألقاب الفردية والجماعية اللاعب أطول من باقي اللاعبين .
  • حيث يبلغ طوله 184 سم اللاعب من أعضاء الديانة المسيحية الكاثوليكية ويزن حوالي 80 كجم يشتهر روبرت ليفاندوفسكي لناديه وبلده بارتدائه القميص رقم 9.

بداية ليفاندوفسكي في الدوري البولندي

بدأ روبرت ليفاندوفسكي مسيرته الكروية في اللعب لفريق فارسوفيا كلاعب غير مسجل تم السماح لروبرت ليفاندوفسكي ، وهو قاصر في سن المراهقة ، بالانضمام إلى فريق وارسو دلتا هناك كان قادرًا على التسجيل في قائمة النادي وقائمة الفريق الأول لعب وساعد في تسجيل ما يقرب من 7 أهداف أخرى خلال موسم المبتدئين بالإضافة إلى أهدافه الأربعة الخاصة تمكن روبرت ليفاندوفسكي من ترسيخ مكانته في قائمة المنتخب الوطني لبلده وشارك في مسابقة المنتخب الوطني لأول مرة في عام 2006 مع 21 هدفًا ، تمكن من قيادة المنتخب البولندي في التهديف.

انتقال ليفاندوفسكي الى بروسيا دورتموند

بعد الموهبة المتميزة التي أظهرها روبرت ليفادوفسكي مع فريقه البولندي دلتا أرسو كان قادرًا على الانتقال إلى النادي الألماني الشهير بوروسيا دورتموند في عام 2010 بعد نجاحه مع أفضل لاعب في البلاد كانت قيمتها 4.5 مليون يورو في ذلك الوقت ، مما مكنه من الموافقة على عقد مدته أربع سنوات مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني تمكن روبرت ليفاندوفسكي من التفوق في 2011 أثناء اللعب مع بوروسيا دورتموند ساهم في الفوز بكأس ألمانيا 2012 وأحرز الكثير من الأهداف في المباراة الأخيرة سجل هدفين.

صناعة المجد مع بايرن ميونخ

موسم الدوري الألماني في عام 2013 ، شارك روبرت ليفاندوفسكي في عدد كبير من الأهداف كما نجح في مساعدة بوروسيا دورتموند على احتلال المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد ذلك ، شاركوا في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى ذلك ، كان قادرًا على منح نفسه انتصارًا شخصيًا جديدًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، أصبح أول لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة من خلال تسجيل أربعة أهداف خلال المباراة ، تقدم بوروسيا دورتموند إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا إلى جانب مدرب ريال مدريد.

انتقاله الى برشلونة

في فترة الانتقالات الصيفية الحالية تعاقد نادي برشلونة مع ليفاندوفسكي بصفقة تصل بحدود ال50 مليون يورو من نادي بايرن ميونخ الألماني لتدعيم خط هجوم النادي الكتالوني للموسم المقبل .

ألقاب ليفاندوفسكي

استطاع أن يحصد العديد من الألقاب والانتصارات ، لكن أهم هذه الانتصارات والأرقام القياسية الشخصية هي: في عام 2009 ، فاز بالدوري البولندي مرة واحدة في عام 2008 ، حقق فوزًا واحدًا في كأس بولندا وفي عام 2009 ، حصل على كأس السوبر البولندي في 2010-2011 ، فاز بالدوري الألماني مرتين مع فريق بوروسيا دورتموند مع بوروسيا دورتموند من 2011 إلى 2013 ، فاز بكأس السوبر الألماني وكأس ألمانيا مرة واحدة لكل لقب مع بوروسيا دورتموند ، احتل المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا 2012 خلال موسم 2014-2015 ، قاد بايرن ميونيخ إلى ستة انتصارات في الدوري الألماني 2016-2017 – 2019 – 2020 مع بايرن ميونيخ ، فاز مرة بكأس ألمانيا ذهب إليه كأس السوبر الألماني.

من هي زوجة ليفاندوفسكي

نتيجة لذلك ، في عام 2013 ، تزوج الرياضي روبرت ليفاندوفسكي من الألمانية آنا ستاتشورسكا ولدت طفلتهما الأولى ، كارلا ، له ولزوجته في عام 2017 زوجة روبرت ليفاندوفسكي ، لاعب ، هي خبيرة كاراتيه معروفة نتيجة لذلك ، نجحت في الحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للكاراتيه 2009 .

من هو ليفاندوفسكي ويكيبيديا , بهذه الكلمات ننهي هذه المقالة التي من خلالها الكثير من المواضيع الخاصة باللاعب البولندي ليفاندوفسكي من هو اللاعب وما هي السيرة الذاتية والمسيرة الكروية والحياة الاجتماعية للاعب نادي برشلونة الإسباني الجديد .