خروج مينجويزا من برشلونة , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل ما نقدمه من تغطية رياضية هذا المقال بخصوص خروج المدافع مينجويزا من نادي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

خروج مينجويزا من برشلونة

من المتوقع أن يتحمل برشلونة بضعة أسابيع مزدحمة ، حيث لا يتطلع النادي إلى تسجيل التعاقدات الجديدة فحسب ، بل يتخلص أيضًا من اللاعبين المهمشين في الفريق.

أمثال مارتن بريثويت وأوسكار مينجويزا وممفيس ديباي هم من بين اللاعبين الذين من المتوقع أن يغادروا كامب نو في الأسابيع المقبلة ، حيث يتطلع النادي إلى موازنة الكتب قبل الموسم الجديد.

وفقًا لتشافي ليموس ، تلقى برشلونة أخبارًا إيجابية في محاولته لتفريغ مينجويزا هذا الصيف.

يقترح الصحفي المقيم في برشلونة أن برشلونة بدأ عملية بيع المدافع غير المرغوب فيه ، الذي يتدرب حاليًا في Ciutat Esportiva بعد استبعاده من الفريق في رحلة ما قبل الموسم الجارية إلى الولايات المتحدة.

من هو مينجويزا

يعد مينجويزا أحد منتجات أكاديمية الشباب الشهيرة La Masia ، وهو مدافع متعدد الاستخدامات يمكنه العمل في مركز الظهير الأيمن وكقلب دفاع. ومع ذلك ، فإن إضافة أندرياس كريستنسن ، إلى جانب الاستيلاء المحتمل على جول كوندي ، يمكن أن تجعل الشاب يكافح للعثور على أي مباراة منتظمة في الموسم المقبل.

على هذا النحو ، تم إبلاغه بالعثور على خاطب جديد هذا الصيف ومواصلة تقدمه في مكان آخر. يقترح ليموس أن مينجويزا يجري حاليًا مفاوضات مع سيلتا فيجو ، الذين يتواجدون في السوق للحصول على مدافع جديد في فترة الانتقالات الجارية.

جلب الفريق الجاليكي أوناي نونيز على سبيل الإعارة في الصيف ، لكن المدرب إدواردو كوديت قد يرحب بإضافة مدافع متعدد الاستخدامات مثل أوسكار مينجيزا.

مركز مينجويزا

قدرة نجم برشلونة على تغطية الظهير الأيمن ومركز قلب الدفاع تجعله هدفًا جذابًا لجانب سيلتا فيجو الذين ليسوا في وضع يسمح لهم بتوفير الكثير من العمق في وحدتهم الدفاعية.

ومع ذلك ، يجب أن يتصرف سيلتا فيجو بسرعة حيث يستعد لمواجهة منافسة شديدة من أمثال أثينس و بلد الوليد و هوفينهايم ، في السباق للتوقيع على مينجويزا هذا الصيف.

خروج مينجويزا من برشلونة , هذه الكلمات تعني وصولنا لنهاية وختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة , حيث أكدت الكثير من التقارير الصحفية الإعلامية الأجنبية عن نية نادي برشلونة في التخلص من عدداً من لاعبيه منهم اللاعب الدولي الإسباني لاعب خط الدفاع وهو مينجويزا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث يسعى نادي سيلتا فيغو لضم اللاعب الإسباني المدافع .