موعد مباراة الاسماعيلي والجونة في الدوري، مرحبا بكم في موقعنا الجنينة ، كما عودناكم ان نأتي لكم بأهم الاخبار ، يستعد الكثير من جماهير كرة القدم وخاصة جماهير نادي الإسماعيلي بموعد المبراة ضد فريق الجونة ، وهذه مسابقة الدوري المصري على الموسم ، فالكثير من الجماهير ينتظرون موعد هذه المباراة الحاسمة ، فمن خلال مقالنا هذا سوف نوضح أهم المعلومات المتعلقة بموعد المباراة.

موعد مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري

هناك موعد مباراة كرة القدم بين فريق الإسماعيلي وفريق الجونة ، وسوف تقام المبراة في ملعب “خالد بشارة” ، ويعد موقع اللعب أهمية كبيرة للفريقين من أجل التخلص من منطقة الهبوط، ستكون المباراة الساعة السادسة ونصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وبالنسبة للمملكة السعودية تكون الساعة السابعة ونصف ،ويكون التوقيت بالنسبة للعاصمة الإماراتية أبو ضبي الثامنة ونصف، القنوات والشبكات التي سوف تداع بها المبراة “أون تايم سيورتش ، لان هذه القناة من اكبر القنوات التي تبث الدوري المصري بشكل مباشر في شمال أفريقيا والشرق الأوسط ، فهذه المبراة ينتظرها الكثير من المشجعين .

معلومات عن النادي الإسماعيلي مع اقتراب موعد المباراة

يعد عمر الوحش قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، يصمم النادي الإسماعيلي بتحقيق الفوز والخروج من كبوة الهزيمة التي قد تصيبها عند تحقيق نادي وفريق الجونة الفوز عليها ، فقد انتصر فريق بيراميدز وأستطاع على اسقاط فريق الدارويش ببراعة .

  • لقد تمت هذه المباراة على ملعب الإسماعيلية الرياضي ،وهناك على الجانب الأخر ، يريد فريق الساحلي على الحصول على ثلاث نقاط من أجل تعويض الهزيمة التي حلت بهم من النادي الأهلي.
  • ويسعى هذا الفريق للحصول على ثنائية جديدة في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأهلي لسلام ، مع الغلم أن فريق الإسماعيلي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة .
  • فيما يحتل نظيره الجونة المركز الثالث عشر ويمتلك فريق الجونة نفس النقاط الذي يمتلكها فريق الإسماعيلي وهي 26 نقطة، ويمتلك فريق الجونة عدد أهداف أكثر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي من خلاله تعرفنا على موعد مباراة الإسماعيلي والجونة في الدوري، وتعرفنا أيضا على بعض المعلومات عن بعض الفرق وخاصة فريق الإسماعيلي ، نرجو أن نكون أوصلنا لكم المعلومات الكافية حول هذا موعد المباراة الحاسمة، الذي ينتظره الكثير من الجماهير التي تشجع هذه الفرقتان، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.