أهلا وسهلا بكم في موقعنا الجنينة، بعد التحية الطيبة اليوم سنعرض لكم موضوعنا عن من هي زوجة عثمان ديمبلي، لاعب كرة قدم؟ لعب العديد من اللاعبين دورًا نشطًا وجذبوا انتباه المشجعين في لعبة كرة القدم التي فازت بمركز النجوم، يقدم موقع الجنينة عن اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي  ومعلومات عن زوجته، ونتمنى أن ينال هذا اعجابكم.

من هو عثمان ديمبلي

هو لاعب كرة قدم فرنسي مسلم ولد في اليوم 15 من شهر مايو للعام 1997 للميلاد في منطقة فيردون التابعة لإقليم أور الفرنسي والده من دولة مالي أما والدته من أصل موريتاني وسنغالي يلعب كلاعب جناح لصالح نادي برشلونة الإسباني ومنتخب فرنسا يحمل الرقم “7” ونظرًا لبراعته انتقل إلى نادي برشلونة مقابل 105 مليون يورو بالتالي يعتبر ثالث أغلى لاعب في التاريخ هو واللاعب بول بوغبا تزوج عثمان في نهاية العام 2023 للميلاد.

من هي زوجة عثمان ديمبلي

زوجة الاعب الفرنسي الشهير عثمان ديمبلي هي عارضة أزياء مغربية تحمل الجنسية الإيطالية، تعيش في فرنسا تدعى ريما “Rima Edbouche” ، وتعتبر من مشاهير تيك توك ولديها حوالي 500 ألف شخص يتابعها أحد المتابعين عبر حسابها على موقع تيك توك،  عاشت في فرنسا فترة طويلة وكانت مسلمه محجبة التقت باللاعب ديمبلي وعائلته ، فكان في طقوس مغربية وأغاني مغربية جميلة بطنجة نهاية عام 2023، فتزوجتها.

تفاصيل زواج عثمان ديمبلي

قرر اللاعب عثمان ديمبلي الدخول الى قفص الزواج عام 2023 في سبتمبر الماضي، اندهشت منافذ الأخبار الرياضية الأوروبية من الصمت الذي أظهره النجم ديمبلي عن زوجته المغربية عندما أقيم حفل الزفاف في حفل عائلي صغير، يقتصر الأمر على عائلة العريس ، بالقرب من أصدقاء ديمبلي ، وهناك معلومات تفيد بأن ريما تدرس الطب في فرنسا، تنحدر في الأصل من عائلة أمازيغية مغربية محافظة من منطقة سوس، خلال الحفل كان العريس سعيدًا جدًا، تم ذلك حسب التقاليد الأمازيغية ، ديمبلي في رداء أبيض ، ظهرت ريما في ثوب شعبي مغربي مطرز ، وأحيت الحفلة فرقة “الدقة المراكشية”.

ما هي ديانة عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي يعتنق الإسلام، وهو من العائلات المسلمة المحافظة في فرنسا، على الرغم من محاربة الإسلام والعادات الإسلامية في المجتمع الغربي ، يعمل عثمان على العادات والتقاليد الإسلامية وتعاليم الصلاة والصوم والعبادة، والجدير بالذكر أن عثمان في الدخول الى أي مباراة يقرا سورة الفاتحة، ثم يذهب للصلاة إلى الله الذي يدعوه ليفوز.

تيك توك زوجة عثمان ديمبلي

تمتلك زوجة ديمبلي حسابًا رسميًا على تيك توك (ريما إد بوش) ، تستخدمه لمشاركة أحدث صيحات النساء المحجبات مع متابعيها.

 

وبهذا نكون قد ختمنا مقالنا الذي ذكرنا لكم فيه من هو عثمان ديمبلي، وسردنا لكم عن من هي زوجة عثمان ديمبلي، وتحدثنا عن تفاصيل زواج عثمان ديمبلي، وتكلمنا عن ما هي ديانة عثمان ديمبلي، وأيضا عن تيك توك زوجة عثمان ديمبلي.