موعد مباراة مصر والمغرب كاس العرب للشباب اليوم السبت , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر اخبار الوطن العربي والعالم خبر توقيت مباراة المنتخب المصري للشباب أمام المنتخب المغربي للشباب في بطولة كأس العرب تحت 20 عام .

موعد مباراة مصر والمغرب كاس العرب للشباب اليوم السبت

في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد 2023 ، ستلتقي مصر والمغرب , ومن المؤكد أن منتخبي مصر والمغرب اللذان سيتنافسان في المجموعة الأولى مع الكاميرون سيواصلان التقدم , يتساءل الكثير من عشاق المنتخبين عن موعد وتفاصيل هذه المباراة , موعد المباراة يأتي كالتالي :

  • تقام مباراة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد 2023 بين مصر والمغرب يوم الأربعاء الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة
  • تلعب المباراة في تمام الساعة الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • تبدأ المباراة في تمام الساعة ال10 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

مسيرة المنتخبين في البطولة

حيث تغلب المنتخب المصري على الكاميرون بنتيجة 40-17 في الجولة الافتتاحية , لكن المغرب هزم أسود الكاميرون 35-28.

تسعى الجماهير المغربية والمصرية في التعرف على كافة تفاصيل مباراة اليوم بين المنتخبين في بطولة كأس العرب المستضافة من قبل مدينة أبها في المملكة العربية السعودية .

مباراة مصر ضد المغرب كأس العرب

يستعد منتخب شباب مصر المولود عام 2003 لمواجهة المغرب يوم الأحد التالي في تمام الساعة 8:00 مساءً توقيت القاهرة في ربع نهائي كأس العرب ولترتيب لقاء مع المنتخب المصري ، المولود عام 2003 ، في ربع نهائي البطولة السعودية ، فاز المنتخب المغربي الشاب بمباراة مسلية ضد فلسطين في ختام دور المجموعات لكأس العرب للشباب.

سيواجه فريق الشباب المغرب في ربع النهاية بعد فوز الفريقين بمبارياتهما كما فاز المغرب بمجموعته بعد فوزه على السودان وفلسطين فيما انتصرت مصر على عمان والصومال وبحسب جدول كأس العرب ، فإن الفريق الذي يتصدر المجموعة الرابعة التي تضم منتخب الشباب ،

موعد مباراة منتخب الشباب المصري في ربع نهائي بطولة كأس العرب تحت 20 سنة ، وكذلك القنوات المفتوحة التي تبث تلك المواجهة الشرسة والمتوقعة ، هي من بين الأسئلة التي يطرحها العديد من محبي ومعجبي الكرة المصرية والعربية من جميع أنحاء العالم العالم يسأل ومن المنتظر أن يواجه المنتخب المصري الشاب مواجهة ضد منتخبات المجموعة السادسة ، فلسطين والمغرب والسودان ، التي تفصل بينهما ثلاث نقاط حيث تقام مباراة ربع النهائي يوم الأحد 31 يناير ضمن الجولة الأولى من التصفيات ، وستقام على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط.

مباراة ربع النهائي كأس العرب تحت 20 عام

ستبدأ الأنشطة حول المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة الإمارات.

وخاض المنتخب الوطني مباراتين في البداية بفوزه على عمان بهدف عن طريق أحمد نادر حواش لم يرد عليه كانت مباراة اليوم ضد الصومال ، وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين لم يتم الرد عليهما.

القنوات التي ستعرض مباراة منتخب مصر القادمة في ربع النهائي
وستقوم القناة الرياضية السعودية الأولى ، والمفتوحة على النايل سات ، إلى جانب العراق سبورت والرابعة الرياضية ، ببث أحداث كأس العرب تحت 20 سنة.

موعد مباراة مصر والمغرب كاس العرب للشباب اليوم السبت , بهذه الكلمات نصل لنهاية هذه المقالة من قسم الرياضة في موقع الجنينة الإخباري , حيث مباراة المنتخب المصري أمام نظيره العربي منتخب المغرب .