طريقة مشاهدة مباراة النصر ولاس بالماس تويتر الودية اليوم الجمعة , تسعى جماهير نادي النصر السعودي في الحصول على رابط مشاهدة مباراة النصر السعودي اليوم في مواجهة أوروبية أمام نادي لاس بالماس الإسباني ضمن منافسات بطولة ودية من أجل الاستعداد لبداية الموسم الكروي القادم , نقدم لكم في موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية والعربية هذا الخبر بخصوص مباراة النصر السعودي في مواجهة ودية أمام لاس بالماس اليوم الجمعة التاسع والعشرين من شهر يوليو الجاري .

 مشاهدة مباراة النصر ولاس بالماس تويتر الودية اليوم الجمعة

يتواجه عملاق الكرة السعودي نادي النصر السعودي اليوم الجمعة ودياً أمام نادي لاس بالماس الإسباني استعداداً لبداية المواسم الكروي القادم , يسعى نادي النصر بصفقاته النارية حتى الان في سوق الانتقالات الصيفية الحالية لتقديم أفضل أداء ممكن لتحقيق لقب بطولة الدوري السعودي في الموسم الكروي المقبل , بعد خروجه فارغ الوفاض في الموسم المنصرم , خصوصاً في ظل منع نادي الهلال من الصفقات .

يمكن مشاهدة المباراة من خلال مواقع تويتر حيث أنه لن تبث على أي قناة تلفزيونية .

موعد مباراة النصر اليوم الودية امام لاس بالماس

يلتقي نادي النصر من السعودية , أمام نادي لاس بالماس من إسبانيا , ضمن منافسات المباريات الودية للأندية الأوروبية والسعودية من أجل الجاهزية والاستعداد لبداية الموسم الكروي القادم , المباريات الودية قبل بداية الموسم تكون لاختبار الصفقات الجديدة للأندية والخطط الجديدة للمدير الفني .

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

أخبار النصر السعودي اليوم الجمعة

انضمام أليو ديانج للنصر السعودي

أفاد مصدر صحفي أن المالي عليو ديانج لاعب فريق الأهلي ، على وشك توقيع صفقة مع نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية , الأهلي سعيد باحتمالية بيع ديانج لأن القلعة الحمراء واجهت مشكلة مالية خطيرة زادت من احتمالية النجاح في تأمين اللاعب المالي.

على وجه الخصوص ، كان لدى الفريق خيارات في خط الوسط ، وفقًا للموقع ، لذلك خصص الأهلي 8 ملايين دولار للموافقة على خروج ديانغ في ميركاتو الصيفي لكن الأزمة المالية عطلت خطط الأهلي لتوقيع عقود جديدة وبحسب الصحافة السعودية ، يعتزم رودي جارسيا ، مدرب فريق النصر السعودي ، عقد صفقات قوية للنهوض بمراكز العالم بعد نجاح وخبرة لاعبيه الدوليين في البطولة.

قصة أبو جبل والنصر

داخل نادي الزمالك ، حول اللحظات الدرامية لصراع محمد أبو جبل مع إدارة النادي قبل استقالته الرسمية. كان محمد أبو جبل حارس مرمى فريق كرة القدم الأول في القلعة البيضاء.
بالإضافة إلى ذلك ، لم يتم الكشف عن رحيل محمد أبو جبل عن فريق الزمالك بقيادة مرتضى منصور إلا قبل أيام قليلة من انتهاء المباراة , عقده وبعض التزاماته المالية نتيجة انتفاضة الحارس في المرة السابقة.

وأكد المطلع أن محمد أبو جبل تلقى موافقة تؤكد إنهاء ارتباطه بالزمالك منذ فترة , سُمح له باللعب بحرية لأكثر من عشرة أيام ، ولم يجر أي تحقيق حيث اتصل حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك محمد أبو جبل من قبل نادي النصر السعودي وتم إنهاء اتفاق الطرفين على مواصلة علاقتهما رسميًا نتيجة عدم اهتمامهما , رفض أبو جبل عروض مسؤولي النصر بالحفاظ على مزود العقد معه والتخلي عن التواصل معه , الحارس الذي أصر على أن لا شيء يتغير وأن كل شيء بقي على ما هو عليه ويتقدم أبو جبل بشكوى للمنتخب السعودي بهذه الطريقة ، وإذا لم يكن مدرجًا في قائمة الفائزين ، فسيُمنح الفوز , المبلغ الإجمالي المستحق بموجب عقده مع الفريق , أبو جبل ما زال لم يجد ناديا للانضمام.

طريقة مشاهدة مباراة النصر ولاس بالماس تويتر الودية اليوم الجمعة , لهنا ننتهي من سرد كافة تفاصيل مباراة اليوم الجمعة التاسع والعشرين من شهر يوليو الجاري التي تلعب بين نادي النصر السعودي أمام نادي لاس بالماس الإسباني استعداداً لبداية الموسم الكروي الجديد حيث تحدثنا عن طريقة مشاهدة المباراة وموعد مباراة النصر ولاس بالماس وأيضاً قصة انتقال اليو ديانج لنادي النصر وقصة أبو جبل مع نادي النصر السعودي , قدمنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة .