موعد مباراة مان يونايتد ورايو فاليكانو الودية مباراة مانشستر يونايتد القادمة , يتواجه يوم الأحد القادم في أخر يوم من شهر يوليو الجاري تحديداً 31 نادي مانشستر يوناتيد الإنجليزي امام نادي رايو فاليكانو الإسباني في مباراة ودية استعداداً لبداية الموسم الكروي المقبل .

موعد مباراة مان يونايتد ورايو فاليكانو الودية مباراة مانشستر يونايتد القادمة

يلعب الإنجليزي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام نادي رايو فاليكانو لقاءً ودياً في يوم الأحد الموافق الواحد والثلاثون من شهر يوليو الجاري .

يستعد مانشستر يونايتد الإنجليزي لبداية الموسم الكروي الإنجليزي والأوروبي القادم , في بداية شهر أغسطس القادم تحديداً في الخامس من الشهر الجديد حيث بداية الموسم الإنجليزي .

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

أخبار مانشستر يونايتد

عاد الشياطين الحمر من جولة ما قبل الموسم في آسيا وأستراليا ، وسوف ينهون الآن استعداداتهم للموسم الجديد بضربة رأس مزدوجة ضد الخصم الإسباني في نهاية هذا الأسبوع.

يمكن القول إن الموسم التحضيري لمانشستر يونايتد كان أفضل بكثير مما توقعه الجميع ، حيث بدأ عهد إريك تن هاج بثلاثة انتصارات من أربع مباريات خلال جولته في آسيا وأستراليا هذا الصيف ، وسجل 13 هدفًا في هذه العملية.

ومع بقاء أقل من أسبوعين على بداية الموسم الجديد ، سينهي الشياطين الحمر استعداداتهم للموسم الجديد بضربة رأس مزدوجة في نهاية هذا الأسبوع ضد المعارضة الإسبانية ، على الرغم من إقامة المباراتين في بلدين مختلفين.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول المباراتين الأخيرتين لمنتخب يونايتد في فترة ما قبل الموسم في نهاية هذا الأسبوع ، بما في ذلك من هم في مواجهة ، وأين تقام ، ولماذا يلعبون مباراتين في يومين.
سيشهد الشياطين الحمر انتهاء استعداداتهم للموسم الجديد نهاية هذا الأسبوع ضد الخصم الإسباني ، حيث يواجه فريق تين هاج فريق أتليتكو ​​مدريد بقيادة دييجو سيميوني يوم السبت ، قبل أن ينتهي بالتعادل مع نظيره في الدوري الإسباني رايو فاليكانو يوم الأحد.

في ما يمكن القول أنه أصعب اختبار ليونايتد هذا الصيف ، سيخوض فريق الشمال الغربي جهوده أمام أتلتيكو في أول اختبار له في عطلة نهاية الأسبوع. لم يكن هناك أي فضية لفريق سيميوني الموسم الماضي ، الذي احتل المركز الثالث في الدوري الإسباني ، وصل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وخرج في دور الـ16 من كأس الملك.

بعد ذلك ، سيختتم الشياطين الحمر نهاية الأسبوع ضد رايو فاليكانو من أندروني إيراولا ، والذي من المتوقع أن يهزمهم بينما يتطلعون إلى إنهاء الأمور هذا الصيف بالفوز. أنهى الفريق الإسباني المركز 12 في الدوري الإسباني الموسم الماضي ، على الرغم من تألقه بالوصول إلى نصف نهائي كأس الملك.

سيواجه الشياطين الحمر أتلتيكو يوم السبت في استاد أوليفال في أوسلو ، وهو ملعب المنتخب النرويجي سيستقبل الراكب الذي يتسع لـ 28000 مقعد فريق تين هاج وسيميوني في هذا الجزء من الدول الاسكندنافية في الساعة 12:45 مساءً (بتوقيت جرينتش).

سيعود يونايتد بعد ذلك إلى مانشستر بعد المباراة ، للتأكد من عودته مع متسع من الوقت للاستعداد لمباراة يوم الأحد مع رايو فاليكانو في أولد ترافورد ، في ما هو مباراتهم الوحيدة قبل الموسم على أرضهم وأول مباراة تين هاج في أولد ترافورد المنزل ، مع موعد انطلاق المباراة في الساعة 4 مساءً.

موعد مباراة مان يونايتد ورايو فاليكانو الودية مباراة مانشستر يونايتد القادمة , لهنا نكون قد وصلنا لختام ونهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية .