موعد مباراة النصر ولاس بالماس الودية , القناة الناقلة للمباراة اليوم , يتواجه نادي النصر السعودي امام نادي لاس بالماس ودياً من أجل الاستعداد لبداية الموسم الكروي المقبل , قدم نادي النصر سوق انتقالات المميز حيث ضم العديد من النجوم ويتوقع أن ينافس بقوة على لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل .

موعد مباراة النصر ولاس بالماس الودية , القناة الناقلة للمباراة اليوم

كجزء من استراتيجيته قبل الموسم ، يستعد النصر لمباراة تدريبية ضد فريق لاس بالماس الإسباني.

أعلن النادي الإسباني عبر حسابه الرسمي على تويتر أنه سيلعب مباراة ودية أمام النصر يوم 29 يوليو الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت إسبانيا على ملعب لاكوينتا لكرة القدم.

أحد مرافق التدريب في مركز ماربيا لكرة القدم ، حيث سيقام معسكر النصر ابتداء من 21 يوليو ويستمر لمدة 22 يومًا ، هو ملعب لاكوينتا.

يهدف نادي النصر إلى تدريب أعضائه حتى يتمكنوا من تقديم أداء جيد خلال الموسم المقبل والتنافس على بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

أخبار النصر السعودي اليوم

نصح رودي جارسيا ، المدرب الفرنسي الجديد ، إدارة ناديه بتعيين لاعب الوسط بيانيتش ، الذي عاد إلى برشلونة هذا الصيف بعد أن أمضى الموسم السابق على سبيل الإعارة مع بشيكتاش.

قبل بيانيتش مفهوم اللعب من أجل الانتصار السعودي ، بحسب روجر بروس بيريرا ، الصحفي السابق في “سبورت” الكاتالونية.

وزعم بيريرا أن المدرب السابق لبيانيتش في روما بإيطاليا ، الفرنسي رودي جارسيا ، أعرب عن رغبته في أن تتعاقد إدارة النصر مع بيانيتش.

  • أعلنت إدارة نادي النصر بقيادة مصالي المعمر ، رسميا ، تحصين ثنائي الفريق ضد إغراءات الفرق الأخرى بعقود جديدة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس.
  • بينما نجحت الإدارة العالمية في تمديد عقود عبد الله مادو ومحمد الفتيل ، ثنائي خط الدفاع للفريق ، للحفاظ على قوة الفريق إلى ما بعد عام 2025.
  • وأعلن حساب النصر على موقع تويتر ، تمديد عقد اللاعب الدولي عبد الله مادو حتى عام 2025 ثم عاد حساب العالم لإرسال تغريدة بإعلان مماثل باسم الفتبل.
  • رفض مسؤولون من نادي ليون الفرنسي عرضا مغريا من نظرائهم السعوديين لنقل لاعب وسط الفريق حسام عور ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .
  • ويزعم الصحفي “رودي جاليتي” أن إدارة نادي ليون رفضت صفقة بقيمة 10 ملايين يورو من السعودية لنقل حسام عور هذا الصيف لأنها كانت تريد المزيد من الأموال.
  • وأكد الصحفي أن المدرب رودي جارسيا ، المدرب الحالي لنادي النصر وليون السابق ، يريد حسام عور بقوة في صفوف العالم ، ويتواصل مع اللاعب مؤخرًا.

موعد مباراة النصر ولاس بالماس الودية , القناة الناقلة للمباراة اليوم , يقدم موقع الجنينة في قسم الرياضة تفاصيل مباراة نادي النصر السعودي أمام لاس بالماس الإسباني .