موعد مباراة اليمن والامارات اليوم الثلاثاء،  المنتخب اليمني يدخل البطولة مقابل نظيره المنتخب الإماراتي حيث يتوجد عليه الفوز عليه من اجل الحفاظ على ما بقية لديه من آمال في التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب 2023 تحت عشرين عاماً، حيث تعد الفرصة هذه هي الفرصة الوحيدة التي امام المنتخب اليمني في التأهل فيتوجب على المنتخب اليمني ان ينتصر ويفوز بنتيجة ضخمة على المنتخب الإماراتي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر كل من موعد مباراة الإمارات واليمن في كأس العرب للشباب 2023 و القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واليمن في كأس العرب للشباب 2023 و جدول مباريات اليوم الثلاثاء في بطولة كأس العرب للشباب 2023 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الإمارات واليمن في كأس العرب للشباب 2023

منتخب اليمن يلتقي بنظيره منتخب الإمارات في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب للشباب 2023 في يوم الثلاثاء الذي يوافق تاريخ السادس والعشرين من شهر يوليو في عام 2023 م.

ومباراة منتخب اليمن ومنتخب الامارات سوف تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة في يوم الثلاثاء.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واليمن في كأس العرب للشباب 2023

بسبب التساؤل الكبير من قبل متابعين و جماهير كأس العرب للشباب 2023 يقومون بالبحث عن ما هي القنوات التي تقوم بنقله، حيث ان مباريات البطولة العربية للشباب يتم عرضها وبثها على الكثير من القنوات العربية المتنوعة والمختلفة، أي ان من الممكن للجماهير متابعة المباراة عن طريق الكثير من القنوات الرياضية، وفيما يأتي سوف نقوم بعرض لكم أسماء القنوات هذه من اجل مشاهدة المباريات:

  • قناة “الرابعة الرياضية”
  • قناة “العراقية الرياضية”
  • قناة “السعودية الرياضية”
  • قناة “دبي الرياضية”
  • قناة “الكأس” القطرية
  • قناة “نايل سبورت” المصرية.

جدول مباريات اليوم الثلاثاء في بطولة كأس العرب للشباب 2023 والقنوات الناقلة

اليوم الثلاثاء السادس والعشرين من شهر يوليو يلعب منتخب العراق ضد منتخب السعودية في البطولة العربية للشباب تحت 20 سنة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت كل من مكة المكرمة وبغداد.

في حين منتخب الإمارات يلتقي ضد منتخب اليمن في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت صنعاء وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

المباراة الموعد القنوات الناقلة
العراق – السعودية 16:00 مصر، 17:00 السعودية الرابعة الرياضية الرياضية السعودية
اليمن – الإمارات 20:00 مصر، 21:00 السعودية الشارقة الرياضية  اليمن اليوم دبي الرياضية

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر كل من موعد مباراة الإمارات واليمن في كأس العرب للشباب 2023 و القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واليمن في كأس العرب للشباب 2023 و جدول مباريات اليوم الثلاثاء في بطولة كأس العرب للشباب 2023 والقنوات الناقلة.