من هو عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش، مسؤولين نادي الزمالك نجحوا في الحصول على توقيع لاعب طلائع الجيش عمرو السيسي من اجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تأمين منتصف الملعب في ظل اقتراب لاعب الفريق الحالي طارق حامد من الرحيل بشكل رسمي عن النادي والاقتراب من الانتقال الى نادي اتحاد جدة السعودي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر من هو عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من مصدر: الزمالك يحسم الاتفاق مع عمرو السيسي و21 مباراة لعمرو السيسي مع طلائع الجيش، فتابعوا معنا ما يلي إعزائي المتابعين من اجل معرفة كل هذا واكثر.

من هو عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش

عمرو السيسي هو لاعب كرة قدم محترف، كان يلعب في نادي طلائع الجيش، في الوقت الحالي يلعب عمرو السيسي في نادي الزمالك.

وعندما تم احراء مقابلة مع اللاعب عمرو السيسي قال: “بدايتي مع كرة القدم كانت من خلال دورة بيبسي للموهوبين وكنت واحدا من اللاعبين الذين انضموا لفريق نجوم المستقبل وعمري وقتها كان 15 عاما واستمريت مع الفريق خلال مراحل الناشئين إلى أن تم تصعيدي للفريق الأول”.

بالإضافة الى انه قال: “في مرحلة الناشئين كنت ألعب في خط الدفاع في الظهير الأيمن أو الأيسر أو قلب الدفاع، وكنت دائما ما أشارك في المباريات مع الفريق الأكبر مني في المرحلة العمرية”.

وعمرو السيسي قام بالكشف عن “وخلال مباراة ضد الأهلي في دوري الجمهورية طلب مني محمد الطويلة رئيس النادي اللعب في مركز لاعب الوسط بدلا من الدفاع وبالفعل لعبت وقدمت مستوى جيد ومنذ تلك المباراة ولم أشارك في الدفاع مرة أخرى”.

مصدر: الزمالك يحسم الاتفاق مع عمرو السيسي

المصدر بام بالتأكيد عن طريق تصريحاته على أن الأمور بشكل نهائي انتهت بين اللاعب عمرو السيس ومسؤولي القلعة البيضاء إلا أن الأمر في الوقت الحالي يتوقف على الموافقة الرسمية من قبل مسؤولي نادي طلائع الجيش.

21 مباراة لعمرو السيسي مع طلائع الجيش

واللاعب عمرو السيسي خاض مع نادي طلائع الجيش في الموسم هذا واحد وعشرون مباراة نجح في تسجيل هدف وحيد، وصناعة هدفين حيث هدفه الوحيد سجله في مرمى سيراميكا كليوباترا وكان هذا الهدف لفريقه هو هدف الفوز في الجولة الـ15، فيما صنع هدفين في المقاولون العرب ومباراتي الإسماعيلي.

ونادي الزمالك يحتاج لما يزيد عن صفقة بغرض المنافسة على البطولات في الموسم القادم من بينها في وسط الملعب وخط الهجوم وحراسة المرمى والظهير الأيمن.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر من هو عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش، بالإضافة الى اننا قمنا بذكر كل من مصدر: الزمالك يحسم الاتفاق مع عمرو السيسي و21 مباراة لعمرو السيسي مع طلائع الجيش.