حقيقة بيع برشلونة تير شتيغن بعد فشل خروج دي يونغ , انتشرت الكثير من التقارير الصحفية الإسبانية تؤكد على نية برشلونة في بيع الحارس الألماني تير شتيغن في حال عدم نجاح بيع دي يونغ في سوق الانتقالات الصيفية الحالية .

حقيقة بيع برشلونة تير شتيغن بعد فشل خروج دي يونغ

يفكر نادي برشلونة في بيع الحارس مارك أندريه تير شتيجن بعد الصعوبات التي واجهتها في محاولة تفريغ فرينكي دي يونج.

أبرم برشلونة ومانشستر يونايتد اتفاقًا بشأن انتقال دي يونج لبضعة أسابيع حتى الآن.

  • تختلف التقارير حول الأرقام الدقيقة المتضمنة في الصفقة .
  • لكن يُعتقد أنها ترى أن برشلونة يسترد 75 مليون يورو (76.2 مليون دولار) الذي دفعوه لأياكس مقابل خدمات لاعب خط الوسط في عام 2019 .
  • ربما أيضًا 10 ملايين يورو إضافية (10.2 مليون دولار).

مصير دي يونغ

ومع ذلك ، فإن دي يونغ ، الذي اشترى للتو قصرًا بقيمة 5 ملايين يورو (5.01 مليون دولار) في كاتالونيا مع خطيبته الجديدة ، لا يخطط للذهاب إلى أي مكان ويرفض تغيير ولاءاته.

على الرغم من وصولهم إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا معًا في 2018-2019 عندما تم التصويت على دي يونج في تلك النسخة من أفضل لاعب خط وسط في المسابقة ، إلا أنه ليس قريبًا من مدرب يونايتد الجديد إريك تن هاغ كما يتصور البعض كما يقول أتليتيك.

سبب رفض دي يونغ مانشستر يونايتد

وقبل كل شيء ، من منظور كرة القدم ، لا يمكن للشياطين الحمر أيضًا أن يمنحوا اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا فرصة اللعب في بطولة النخبة في أوروبا الموسم المقبل وليس مضمونًا التأهل لها في أي وقت قريب نظرًا للمعركة الشديدة لأربعة مواقع دخول فقط في الدوري الإنجليزي.

قيل في الأيام الأخيرة إن المدرب تشافي هيرنانديز أخبر دي يونغ أن لديه مكانًا في خططه ولكن يجب أن يكون على استعداد لخفض راتبه بنسبة تصل إلى 40٪ مع عدم وجود أي عضو في الفريق قادر على كسب أكثر من 10 ملايين يورو (10.2 مليون دولار) بموجب سياسة جديدة وضعها الرئيس جوان لابورتا.

برشلونة يطالب دي يونغ بالرحيل

في الوقت نفسه ، ومع ذلك ، كانت هناك شائعات عن قيام برشلونة بإخبار دي يونغ بقبول عرض يونايتد حتى يتمكنوا من توفير مساحة على فاتورة الأجور بموجب لوائح اللعب المالي النظيف.

نظرًا لأن النادي غير قادر على إجبار صانع الألعاب على فعل أي شيء ، يُزعم أنهم يتطلعون نحو الخطة B ، وفقًا لـ SER ، مما يستلزم اتخاذ قرار صادم لمحاولة بيع حارس المرمى تير شتيغن .

بيع برشلونة تير شتيغن

في السابق كان يُعتقد أنه “لا يمكن المساس به” في كامب نو ، انخفض مستوى الألماني بشكل كبير في عام 2023/2023 وحقيقة أنه يحصل حاليًا على 7 ملايين يورو (7.1 مليون دولار) سنويًا والتي ستزيد الفترة المقبلة تعني أنه أصبح الآن أحد الأصول التي يمكن التخلص منها.

مع عقد حتى عام 2025 وشرط إطلاق سراح بقيمة 500 مليون يورو (508 مليون دولار) ، يمكن أن يحصل الشاب البالغ من العمر 30 عامًا على سعر طلب قوي أيضًا بالنظر إلى مكانته كواحد من أفضل حراس المرمى في جيله.

حقيقة بيع برشلونة تير شتيغن بعد فشل خروج دي يونغ , لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بتفكير برشلونة في بيع شتيقن من أجل الحصول على أموال من أجل الفريق .