افضل مشروب حار في ستار باکس، الذي يقوم بتقديم عدد من المشروبات سواء الساخنة أو الباردة حيث يقدم عدد من الأصناف الفريدة سواء من المشروبات أو الحلويات والوجبات الخفيفة في فروعها المختلفة التي تسود المملكة العربية السعودية، وأطلق المقهى لائحة تحت مسمى الخيارات المفضلة في ستاربكس ، حيث توجد العناصر الأكثر تميزًا والأكثر طلبًا ،ومن خلال المقال التالي نعرض أفضل المشروبات الساخنة في ستار باكس حسب  آراء العملاء.

ستار باكس كافيه

يعتبر ستاربكس هي سلسلة قهوة أمريكية عالمية ، وستاربكس هي أكبر علامة تجارية حول عالم في تحضير القهوة الجاهزة ، والتي منتشرة فروعها في كافة أنحاء العالم، و تم إنشاء أول فرع لستاربكس في العام 1971 في سوق بايك بلايس في سياتل داخل الولايات المتحدة الأمريكية ، من جيري بادوين وزيف سايجل وجوردان بوكر ، وتوفر علامة ستاربكس مجموعة فريدة ومميزة من المشروبات الساخنة والباردة مع مجموعة من الوجبات والسندويشات، والجدير الذكر إلى أن ستاربكس لديها أكثر من 16 ألف فرع منتشرة في كافة أنحاء العالم.

افضل مشروب حار في ستار باکس

في البرد يذهب الناس لتناول مشروب ساخن يقوم بتزويد الجسم بالدفء ، حيث يساهم على تدفق الدم ، وكذلك تسهيل عملية الهضم ، وما أفضل طريقة ليكون المشروب لذيذًا و طيباً ، لذلك سنقوم يعرض أفضل مشروب ساخن في ستار باكس حسب الأكثر مبيعًا:

كراميل مكياتو ساخن

هناك أحجام عادية ومتوسطة وكبيرة ، ومن الممكن اختيار نوع القهوة المتضمنة في المشروب (إسبرسو ، إسبرسو خالي من الكافيين ، بلوند إسبرسو) ، ويتوجب تحديد نوع الحليب حسب النظام الغذائي للفرد (دسم ، حليب اللوز ، منزوع الدسم ) ، وهو حليب طازج مبخر بنكهة الكراميل والإسبريسو والفانيليا ، وهو مشروب شتوي من الدرجة الأولى ؛ يعمل على تزويد الجسم وإمداده بالطاقة والحيوية والدفء ، ويحتل صدارة قائمة أفضل مشروب ساخن في ستار باكس ، ويصل سعر المشروب 16 ريالًا للحجم العادي ، و 18 للحجم المتوسط ، و 20 للحجم الكبير.

مشروب الشيكولاته الساخنه

من أفضل المشروبات الساخنة التي تعمل متاجر ستار باكس على تقديمها ، وهو مشروب كلاسيكي معروف جداً يتكون من (خليط من الحليب السائل الطازج المغلي بكمية من نكهة الموكا الرائعة، مع إضافة خليط من الكريمة المخفوقة المحلاة بالسكر ، و مزينة بقطعة شوكولا) ، و يصل سعر المشروبات الى 16 و 18 و 20 ريالاً.

موكا بالشوكولاتة البيضاء

مشروب محلى لذيذ ومناسب كمشروب صباحي أو مسائي (مع مراعاة مشكلة الكافيين في الليل) ، ومكون من الحليب المبخر مع الإسبريسو والشوكولاتة البيضاء المذابة ، ويمكن اختيار النكهة المضافة حسب ذوق المرء (الفانيليا، بندق ، كراميل ، كراميل خالي من السكر ، فانيليا خالية من السكر) و تترواح الأسعار ما بين 16 ، 18 ، 20 ريال حسب حجم الكوب.

اقرأ أيضاً : أحدث منيو ستار باكس جده المشروبات الباردة والساخنة 1444

مشروب القهوة الساخنة

لا تقوم بالابتعاد أبدًا جميع أنواع القهوة (العادية ، والحليب ، والإسبريسو) من قائمة أكثر أنواع القهوة رواجًا والأكثر مبيعًا ؛ لا غنى عنه في الصيف أو الشتاء ، وهو الخيار الأكثر مبيعاً لمحبي القهوة في العالم، و يمكن أيضًا شراؤها كحزمة جاهزة و تحضيرها في المنزل ؛ لتمتع بمذاقها الغني والجودة رفيعة المستوى.

مشروب توفي نت لاتيه

وهو أحدث مشروب ساخن تقدمه شركة ستار باكس ، والذي حاز على إعجاب العديد من العملاء له نكهة توفي غنية مع إضافة الحليب المغلي ، وطبقة من الكريمة الخفيفة مع نكهة التوفي نفسها و سعر مشروب توفي نت لاتيه ما بين 20/22/18 ريال سعودي حسب الحجم.

مشروبات ستار باکس الباردة

إن ستار باكس تمتلك العديد نت الكافيهات و الفروع التي تنتشر حول العالم، وفيما يلي نتناول أبرز المشروبات الباردة التي في ستار باكس.

  • آيس كراميل ميكاتو.
  • فرابتشينو شوكليت.
  • ايس شيكن وايت موكا.
  • ايس شيكن بلس كراميل.
  • مشروب Iced Chai Tea Latte.
  • آيس كراميل ميكاتو بلس ايس وايت موكا.
  • مشروب الليمون بالمانجو والشاي الأسود المثلج.
  • مكياتو القرفة واللوز المثلج Iced Cinnamon Almondmilk Machiatto.

رقم ستار باكس توصيل

قدمت سلسلة مقاهي ستار باكس خدمة توصيل المنتجات في المملكة العربية السعودية ، عن طريق التعاقد مع مجموعة من شركات التوصيل المعتمدة داخل المملكة ، و يستطيع الجميع المواطنين والمقيمين التواصل مع مقاهي ستار باكس ، من خلال الرقم الموحد “920002482” ومن بعدها تحديد طلب مع الموقع.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي عرضنا فيه أفضل مشروب حار في ستار باكس، وتناولنا التعريف بما هو مقهى ستارباكس و ما هي مشروبات ستارباكس الباردة و ذكرنا أيضاً رقم ستار باكس للتوصيل.