موعد عرض برنامج مطبخ لورنس الحلقة 12 مع فواز ابو ربيعة ، مع تزامن وجود شهر رمضان المبارك، تكثر البرامج التي تختص بأمور الطبخ والطعام، فشهر رمضان المبارك تكثر فيه الوصفات والأكلات الجديدة واللذيذة، فكل امرأة تبحث عن طرق جديدة وحديثة للطبخ، وتبحث عن أكلات ووصفات طيبة ولذيذة وجديدة.

موعد عرض برنامج مطبخ لورنس الحلقة 12 مع فواز ابو ربيعة:

ومن البرامج التي تختص بمجال الطبخ والتي يتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك، برنامج مطبخ لورانس مع فواز أبو طعيمة، وهناك الكثير من المتابعين والمشاهدين الذين يتساءلون عن موعد عرض الحلقة الثانية عشر من البرنامج، وهذا ما سنقوم بتوضيحه لكم متابعينا الأعزاء.

اقرأ أيضا: موعد عرض برنامج مطبخ لورنس الحلقة 10 مع فواز أبو ربيعة

معلومات عن لورنس المنسي:

هو شاب عربي يقيم في المملكة الأردنية الهاشمية، وهو في أوائل الثلاثينات من العمر، ويعتبر من أشهر الطباخين الذين في العالم، فهو لديه موهبة الطبخ ويقوم بالطبخ ويقوم بتقديم الحلقات التي يقوم بعرضها عبر قناته علي اليوتيوب والخاصة ببعض الفيديوهات الخاصة التي يقوم بعرضها، وتحتوي قناة لورنس علي ما يقارب الثلاثمائة ألف متابع، وتصل مشاهدات فيديوهات ما يقارب الأربعة عشر مليون مما يدل علي الشعبية الكبيرة والعالية للورنس المنسي، وأكثر من يجعله من النشطاء المحبوبين علي مواقع التواصل الاجتماعي هو الحس الفكاهي الذي يمتلكه ويتمتع به، ومن المعروف عن الشاب الشهير لورنس المنسي أنه يمتلك سلسلة كبيرة من المطاعم في داخل وخارج الأردن، كما أنه يمتلك العديد من المحلات التجارية، ويعتبر لورنس من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي أجمع، ويتابعه الكثير من المتابعين، حيث أنه يمتلك العديد من الحسابات علي مواقع التواصل الاجتماعي، وكل حساب من الحسابات التالية يمتلك عليه عدد كبير جدا من المتابعين. .

موعد عرض الحلقة الثانية عشر من برنامج مطبخ لورانس:

لورانس المنسي هو أحد الشخصيات المعروفة والمشهورة في مواقع التواصل الاجتماعي والسوشال ميديا بشكل عام، ولديه موهبة الطبخ التي يقوم بتقديمها كبرنامج من خلال قناته علي اليوتيوب، والتي يتم عرضها في خلال الساعة الثامنة هلي قناة لورنس المنسي، خلال أيام شهر رمضان المبارك.

فكرة برنامج مطبخ لورنس :

تقوم فكرة البرنامج حول استضافة شخصيات مشهورة ومعروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويقومون بمشاركة لورنس الطبخ، حيث تكون الأجواء جميلة وممتعة برفقة لورنس، لأنه يتمتع بحس فكاهي، ويعكس ذلك أجواء كوميدية وجميلة ومضحكة إلي جانب أجواء الطبخ والاستمتاع بإعداد الأكلات اللذيذة.

ونصل هنا إلي ختام مقالنا الخاص ببرنامج لورنس المنسي الخاص بالطبخ، والذي يقوم لورنس المنسي بعرض البرنامج من خلال قناته علي اليوتيوب خلال شهر رمضان المبارك، حيث يتابعه عدد كبير من المشاهدين، والذين يستفيدون من الوصفات التي يقوم بتقديمها خلال الحلقات التي يقوم بعرضها وبثها عبر قناته علي اليوتيوب، نتمنى لكم متابعة طيبة وجميلة.