دليل أفضل عروض بوفيه مفتوح الرياض في رمضان، حيث أعلن عن عروض بوفيه الرياض المفتوح في مطلع شهر رمضان المبارك، ليتمكن العميل من الاستمتاع بجميع الأجواء الرمضانية من خلال الخيام والزينة والطقوس الرمضانية، و تعطي الصائم فرصة الاستمتاع بإفطار مميز يساهم في توفير الأجواء التي تجذب العميل والزائرين وعائلاتهم ،و لذلك كان لا بد من عرض أفضل المطاعم التي تقدم البوفيه المفتوح في الرياض ، حيث سنتطرق من خلال المقال التالي لدليل أفضل عروض البوفيه المفتوح في الرياض لرمضان.

دليل أفضل عروض بوفيه مفتوح الرياض في رمضان

تضم الرياض أكبر سلسلة مطاعم ومقاهي في المملكة العربية السعودية ، وتتنافس جميعها تقريبًا خلال شهر رمضان المبارك لتقديم إما عروض خاصة أو بوفيهات مفتوحة بأسعار تنافسية، وفيما يلي نعرض بوفيات الرياض المفتوح لإفطار رمضاني خاص:

مطعم الشرفة

للمجموعات والأعداد الكبيرة يوجد عرض توفير خاص يقدمه مطعم الشرفة، حيث كل 4 اشخاص والخامس مجانا وكل مجموعة تتكون من 5 افراد يفسدهم مجانا بشرط ان يكون سعر الفرد في البوفيه المفتوح 149 ريال وبذلك يكون سعر المجموعة المكونة من 5 اشخاص 596 ريال بدلا من 745 ريال والاطفال من 7 لـ 10 سنوات بسعر 50 ،و يمكن التواصل والاستعلام و الحجز عن طريق الاتصال على: (0114455544).

عروض إفطار رمضان فندق التنفيذيين

يقوم فندق التنفيذيين بتقديم عروض بوفيه الإفطار الرمضاني الذي يتضمن على الكثير من الأصناف التي تناسب كافة الأذواق ، وسعر الفرد 145 ريال سعودي ، ونظام تسعير خاص للأطفال ، بحيث يمكنك قضاء وقت مميز في أجواء رمضانية خاصة مع الأصدقاء والعائلة.

مطعم شيكارا

لمحبي المطبخ الهندي وأصنافه من دجاج التندوري ، ماسالا ، برياني ، وبترتشكن وغيرهم ، يقدم مطعم شيكارا بوفيه مميز ومتنوع بجميع الأطباق اللذيذة من قلب الهند ، بحيث يكون سعر الفرد في البوفيه المفتوح هو 89 ريال سعودي فقط ، وللتواصل يمكن الاتصال عبر(0112305333).

مطعم كارديه

يعتبر مطعم كارديه من أشهر المطاعم التي يفضلها الكثير بسبب نظافة المطعم ومتوسط أسعاره، حيث أعلن عن الإفطار المفتوح بسعر 59 ريال للفرد ، والأطفال مجانيون ، ويشترط الحجز المسبق ، بالإمكان الحجز عن طريق رقم الجوال: 0538844457.

مطعم كوكري Cookery

طعام من جميع أنحاء العالم يقدم أطباق راقية وبوفيه مفتوح وأماكن للألعاب، حيث يعتبر من أفضل الأماكن لتناول وجبة فطور لذيذة في الشهر الكريم، و لمزيد من المعلومات ، يمكنك زيارة الحساب الرسمي للمطعم عبر الانستجرام “من هنا“.

اقرأ أيضاً : اسماء مطاعم شاورما في دبي

فنادق الرياض للإفطار الرمضاني

تقدم الكثير من فنادق الرياض عروضًا خاصة على أسعار الإفطار الرمضاني ، وفيما يلي أهم عروض الإفطار في رمضان بالفنادق:

  • فنادق المشرق: وهو من أرقى وأكبر فنادق الرياض ويقدم وجبة إفطار عائلية خاصة، و يمكنك التعرف على جميع عروض الفندق الخاصة من خلال حسابه الرسمي على تويتر “من هنا“.
  • فندق كارتاخينا: وهو من أفخم فنادق الرياض يقدم عروضاً خاصة على الإفطار في رمضان وخصم 50٪ على مواقف السيارات.
  • فندق أيبس الرياض: يوفر الفندق عرضًا خاصًا في رمضان بسعر 85 ريالًا للفرد ، والطفل 46 ريالًا فقط ، ويشمل ذلك حلويات ومشروبات رمضان ، ويمكن الحجز عبر موقع كوبون الإلكتروني.
  • فندق التنفيذيين: يقدم الفندق عروضاً خاصة خلال شهر رمضان ، بسعر ثابت بين 125 إلى 145 ريالاً للفرد.

أفضل مطاعم بوفيهات رمضان في الرياض

العاصمة السعودية فيها العديد من أرقى وأفخم المطاعم والفنادق التي تسعى لتقديم أفضل خدمة وأعلى جودة، حيث يوجد الكثير من العروض التي تم تقديمها بمناسبة شهر رمضان المبارك، في ظل ذلك نقدم أفضل المطاعم لبوفيهات رمضان بالرياض على النحو التالي:

  • فندق بيوت مكين: يقدم فندق مكين بوفيه إفطار مفتوح على أنغام البيانو ، ويشمل العديد من الأطباق العربية والعالمية مقابل 85 ريال للفرد ، وللأطفال من سن 6-12 سنة مقابل 45 ريال ، والأقل من 5 سنوات بالمجان.
  • مطعم موازييك: يوفر مطعم موازييك بوفيه إفطار بسعر 299 ريالاً للفرد ابتداءً من الساعة 6 مساءً الى 8 مساءً ، وبوفيه سحور بسعر 157 ريالاً ابتداءً من الساعة 11 مساءً حتى 3 صباحاً ، ويتم الحجز على: (+966118131313).
  • فندق رمادا الرياض: يقدم الفندق بوفيه مفتوح للإفطار في وقت الإفطار مع جلسات خاصة وديكور أنيق حول المسبح مقابل 150 ريال للفرد ، وبوفيه السحور 100 ريال للفرد.
  • فندق سويس انترناشونال: يستقبل الفندق الزائرين خلال أوقات الإفطار ببوفيه رمضاني خاص بسعر 149 ريال للفرد وبوفيه سحور 59 ريال للفرد بخصم 50٪ للأطفال ويمكن اجراء الحجوزات والاستفسارات مباشرة “من هنا“.

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي تناولنا فيه دليل أفضل عروض بوفيهات رمضان في الرياض ، كما تطرقنا الى أفضل الفنادق للإفطار الرمضاني في مدينة الرياض و ذكرنا أيضاً أفضل المطاعم للبوفيهات الرمضانية في الرياض.