هل مباراة السعودية وبولندا منقولة مجاناً ، تصدر المنتخب السعودي في مونديال كأس العالم في المباراة الأولى له ،و هذا قدم الدعم للاعبين و المشجعين على حد سواء للبقاء على نفس العزيمة في خوض باقي المباريات و عبر الجنينة سنتعرف على القناة الناقلة للمباراة بشكل مجاني

هل مباراة السعودية وبولندا منقولة مجاناً

كانت شبكة بي إن سبورت الرياضية بالاعلان عن شرائها كافة حقوق البث المباشر و الحصري لمباريات كأس العالم في النسخة الثانية و العشرين من العالم الجاري 2023 ، و قالت بأنها ستقوم ببث 22 مباراة بشكل مجاني عبر قناتها المفتوحة.

و مباراة السعودية و بولندا هي من احدى المباريات التي ستقوم ببثها قناة بي إن سبورت الرياضية المفتوحة بشكل مباشر  اليوم .

حيث ستذيع المباراة عبر القناة المفتوحة و بدون اشتراك او تفعيل أو دفع رسوم.

مباراة منتخب السعودية و بولندا

ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات سيلتقي المنتخب السعودي مع نظيره البولندي في مباراة ، حيث ستكون صافرة  البداية في تمام الساعة 4.00 بتوقيت السعودية و قطر ، و الساعة 3.00 عصرًا بتوقيت مصر و بلاد الشام  و ستكون المباراة على استاد المدينة التعليمية.

حيث ينتظر الجمهور السعودي بشغف رؤية منتخب الوطني مرة أخرى في تصفيات كأس العالم اليوم السبت 26/11.

 منتخب السعودية في كأس العالم 2023

هذه المرة السادسة المشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم  و هي المرة الأولى التي وصل فيها للدور الثاني من المجموعات ، حيث كانت في المرات الخمس الأولى يخرج في الدور الأول.

فيما في بطولة كأس العالم في 2023 غير المعادلة و استطاع أن يثبت جدراته على أرضية الملعب في منافسة قوية و شديدة  مقابل نظيره الارجنتين التي هز شباكه بهدفين نظيفين ، و اليوم سيقابل منتخب بولندا لتكمله مسيرة حلمه في الوصول إلى ربع نهائي كأس العالم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب السعودية و بولندا

ستقوم قناة بي إن سبورت المفتوحة بنقل البث المباشر لمباراة السعودية في ثمن نهائي كأس العالم 2023 في قطر ، ستكون هذه المباراة مذاعة بشكل مجاني و غير مشفر.

حيث أعلنت بي إن سبورت بأنها ستقوم ببث 22 مباراة بشكل مباشر و مجاني عبر قنواتها المفتوحة ، و هذه منها و بالإضافة إلى مباراة الافتتاح و المباراة النهائية للحصول على كأس العالم.

لكن و بهذا إلى هنا وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان هل مباراة السعودية وبولندا منقولة مجاناً ، و تعرفنا على موعد مباراة منتخب السعودية و بولندا و تفاصيل اللقاء و القناة الناقلة لمجريات المباراة ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.