موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الودية يوم السبت , القناة العربية الناقلة , الموضوع الآتي نقدمه لكم عبر موقع الجنينة في ضوء تغطيتنا المستمرة لكافة الأخبار العربية , موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الودية يوم السبت , القناة العربية الناقلة سنناقشه لأنه أحد الموضوعات التي يبحث عنها الناس كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وفي محركات البحث العالمية مثل جوجل .

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الودية يوم السبت , القناة العربية الناقلة

قلة من مشجعي كرة القدم قد يشكون في أن الاجتماعات بين ريال مدريد وبرشلونة كبيرة بقدر ما هي عندما يتعلق الأمر بمباريات النادي يتمتع كلا الفريقين بقاعدة جماهيرية ضخمة ليس فقط في إسبانيا ولكن في جميع أنحاء العالم مع وجود “كوليس” و “ميرينجيس” في الولايات المتحدة يوم السبت المقبل حيث سيستضيف استاد اليجيانت في لاس فيجاس “الكلاسيكو الولايات المتحدة الأمريكية”.

وستكون مباراة السبت هي ثاني مباراة كلاسيكو تقام على الإطلاق في الولايات المتحدة تم لعب الأول في يوليو 2017 ، في ملعب هارد روك (ميامي ، فلوريدا) أمام 64000 متفرج لعبة نهاية هذا الأسبوع بدأت الساحل الآخر يقام في منزل فريق Las Vegas Raiders الصيفي ، ملعب Allegiant الذي تفتخر بسعة 65000 ستكون مباراة السبت هي المباراة الأولى على الإطلاق لنادي برشلونة في لاس فيغاس.
أماكن “الكلاسيكو” الأخر .

كان ملعب الملك فهد الدولي بالرياض أول ملعب خارج إسبانيا يستضيف الكلاسيكو الرسمي المباراة ، كجزء من 2023–22 Supercopa de España بعد أن أبرم الاتحاد الإسباني صفقة في عام 2019 مع حكومة المملكة العربية السعودية للعب كل من نصف النهائي والمباراة النهائية في الدولة الخليجية. الصفقة بين كلا الجانبين .

كان للبرازيلي نزهة رائعة مع ثلاث مساهمات أهداف في أول ظهور له ، بما في ذلك هدفه الأول لناديه الجديد

استغرق الأمر 19 دقيقة فقط لافتتاح التسجيل لبرشلونة حيث سدد بيير إيمريك أوباميانج الحارس لإنهاء حركة فريق رائعة انضم رافينها إلى الحفلة بعد فترة وجيزة ، وكانت تسديدة اللمسة الأولى التي ضاعفت التقدم شيئًا من الجمال جعل أنسو فاتي النتيجة 3-0 قبل الشوط الأول.

غير تشافي تشكيلته الأساسية بالكامل في الشوط الثاني لكن ذلك لم يحد من مستوى تسجيله حيث سجل ثلاثة أهداف أخرى مهدت عبقرية Gavi الطريق للرابع بينما حصل ممفيس ديباي وعثمان ديمبيلي أيضًا على أسمائهم في ورقة التسجيل.

يتحول الاهتمام الآن إلى الكلاسيكو في لاس فيجاس في نهاية هذا الأسبوع ، ويريد رافينها مواصلة تألقه التهديفي.

وقال “يحاول المرء دائما أن يسجل ضد أي شخص ، ولكن إذا كان في ديربي ، فإن الأمر أكثر من ذلك أهم شيء هو الفوز – لكن بالنسبة لي نحن أفضل من ريال مدريد”.

“أنا سعيد للغاية لأنني سجلت هدفي الأول كانت مباراة جيدة حاولت تقديم مباراة جيدة أنا سعيد للغاية وآمل أن أواصل ذلك.”

كل الأنظار كانت على الدولي البولندي بعد الإعلان عنه رسميا بعد ظهر الثلاثاء شارك في جلسة الإحماء قبل المباراة مع زملائه في الفريق لكن تشافي امتنع عن استخدامه في المباراة.

هذا يعني أن ليفاندوفسكي قد يخوض أول مباراة له في الكلاسيكو ، والتي ستكون مناسبة بالغة الأهمية لمهاجم بايرن ميونيخ السابق.

  • سوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • في تمام الساعة السادسة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .
  • الساعة السابعة صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

أخبار ريال مدريد قبل الكلاسيكو

رأي صحفي إسباني في بنزيما

كريم بنزيمة هو أفضل لاعب في العالم كريم بنزيمة هو أفضل مهاجم في العالم كريم بنزيمة هو اللاعب الأكثر قابلية في كرة القدم في الوقت الحالي ، وهو أيضًا الأكثر موثوقية ، وهو أيضًا ذو قيمة كبيرة لفريقهم.

قضى بنزيمة موسما رائعا على الإطلاق ، وهو الموسم الذي عزز مكانته على جبل راشمور في أساطير ريال مدريد ، بالإضافة إلى كونه في طريقه لبناء إرث كبير كما فعل كريستيانو رونالدو ربما لن يحطم بنزيمة سجلات رونالدو في تسجيل الأهداف ، لكنه سيقترب كثير من القيام بذلك أكثر من أي شخص آخر ، بسبب الموسم الماضي ، ونأمل في المواسم المستقبلية.

عندما حاولت البحث عن أرقام لحملته المذهلة ، أدركت شيئًا واحدًا: الناس يعرفون بالفعل معظمها ، والذين لا يعرفون ، لن يفاجأوا حقا لكن ، صدقني ، ستندهش هل تريد أن تعرف لماذا؟ لأنني كنت كذلك ، على الرغم من أنني شاهدت كل مباراة لريال مدريد الموسم الماضي ، وشجعت لكل هدف / تمريرة بنزيمة أضعها في عيناي.

كان بنزيمة ، حسب الملاحظات ، الأول في xG في الليغا ، والثاني في أفضل 5 بطولات أوروبية ؛ الأول في xA في الليغا ، والعاشر في أفضل 5 بطولات أوروبية ؛ الأول في npxG في LaLiga (على الرغم من أنه سجل أكبر عدد من ركلات الجزاء في الدوري أيضًا) ؛ أفضل 10 كرات في منطقة الجزاء ، تمريرات إلى منطقة الجزاء ، تمريرات رئيسية ، إجراءات إنشاء التسديدات ، إجراءات إنشاء الأهداف ، النقاط التي تم ربحها في كل مباراة وهذه فقط إحصائياته في الليغا.

أنا لا أتحدث حتى عن الحملة الأسطورية التي خاضها في دوري الأبطال ، والتي ميزت هذا العام حقًا عن السنوات السابقة تسجيل 15 هدفًا بكفاءة لا تصدق (وبكلمات مذهلة ، أعني أن تسجيلك لأهداف xG-by-7 أمر لا يصدق ، كان المتأنق رائعًا) ، وعزز مكانته كأفضل 10 لاعب في دوري أبطال أوروبا على الإطلاق هذا لا يحدث عن طريق الحظ هذا مجرد عظمة.

يمكن تصنيف وقت بنزيمة في ريال مدريد إلى قسمين: مع كريستيانو وبعد كريستيانو مع البرتغالي إلى جانبه ، كان زميلًا رائعًا في الفريق وكذلك لاعبا رائعا حقا بعد كل شيء ، بسبب أهداف رونالدو ، احتل بنزيمة صدارة قائمة التمريرات الحاسمة في ريال مدريد ، وبسبب بنزيمة سجل رونالدو العديد من الأهداف كما فعل.

أخبار برشلونة قبل الكلاسيكو

كوندي هو أحد الأهداف المتبقية لبرشلونة في سوق الانتقالات ، حيث ظهر النادي بالفعل بشكل استباقي.

لقد نجح النادي بالفعل في جلب أمثال روبرت ليفاندوفسكي ورافينها وفرانك كيسي ، من بين آخرين كثيرين إنهم يتطلعون الآن إلى إضافة المزيد من القوة إلى دفاعهم من خلال تأمين خدمات Kounde.

يعتبر نجم إشبيلية حاليا أحد أكثر اللاعبين رواجًا في السوق ، حيث ورد أن برشلونة وتشيلسي متورطان في حرب مزايدة على خدماته.

تم رفض عرض تشيلسي مؤخرًا بقيمة 55 مليون يورو من قبل إشبيلية ، ولكن فيما يمكن أن يمثل نكسة كبيرة لبرشلونة ، يبدو أن الناديين قد توصلوا الآن إلى تسوية ، ويمكن للمدافع الانتقال قريبًا إلى ستامفورد بريدج.

تم الإبلاغ عن ذلك من قبل الصحفي المحلي في إشبيلية فرناندو سيرانو ، الذي يعتقد أن لوس نيرفيونينسيز مستعدة الآن لقبول 55 مليون جنيه إسترليني (65 مليون يورو) يقدمها عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليس سرا أن النادي كان يشعر بالقلق من أن رحيل كوندي سيأخذ إلى الأبد لقد كان يبطئ خططهم للموسم الجديد ، ومع بقاء ما يقرب من ستة أسابيع قبل إغلاق نافذة الانتقالات ، يبدو أن إشبيلية يتطلع أخيرا إلى دفع الأمور إلى الأمام.

تشير تقارير متعددة إلى أن برشلونة لم يقدم أبدًا عرضًا رسميا لكوندي كانوا دائما متخوفين من تلبية سعر الفرنسي البالغ 65 مليون يورو ، خاصة بعد إنفاق ثروة على أمثال ليفاندوفسكي ورافينها.

من المتوقع أن يسافر كوندي قريباً إلى لندن لاستكمال علاجه الطبي قد يؤدي انتقاله المحتمل إلى تشيلسي إلى إجبار برشلونة على البحث في مكان آخر.

لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة التي كانت بعنوان موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الودية يوم السبت , القناة العربية الناقلة , آتتكم عبر موقع الجنينة .