القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي في نهائي كأس أفريقيا لكرة اليد 2023؟ هنالك العديد من الناس يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي في نهائي كأس أفريقيا لكرة اليد 2023؟، وهذا هو ما سنتناوله خلال مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة مقالنا تحت عنوان القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي في نهائي كأس أفريقيا لكرة اليد 2023؟ ،وذلك كله خلال السطور القليلة التالية، تابع معنا عزيزي القارئ.

مباراة مصر وكاب فيردي في نهائي كأس أفريقيا لكرة اليد 2023

بانتظارنا مواجهة عنيفة ومن العيار الثقيل بين كلا من  منتخب مصر لكرة اليد ونظيره منتخب كاب فيردي، وذلك في المباراة النهائية من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد للرجال لعام 2023م، وفي طريقه الآن إلى نهائي البطولة، حيث حقق المنتخب المصري لكرة اليد انتصارين (40-17 على الكاميرون، 36-21 على المغرب)، ليتصدر ترتيبه المجموعة الأولى، قبل أن يستطيع هزم الجزائر في ربع النهائي بنتيجة 34-19 لصال منتخب مصر، وينتصر على تونس في نصف النهائي بنتيجة 29-27 لصالح منتخب مصر، في الجهة المقابلة، منتخب كاب فيردي ترأس المركز الثاني على سلم الترتيب النهائي للمجموعة الثالثة، وراء تونس، وقد تمكن من هزيمة أنغولا في ربع النهائي بنتيجة 24-23 لصالح كاب فيردي، قبل أن يستطيع هزم المغرب بفارق 4 أهداف (23-19) في نصف النهائي، ليستطيع العبور إلى المباراة النهائية.

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد كاب فيردي

ستُقام مباراة منتخب مصر وكاب فيردي في نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد لعام 2023م، في يوم الإثنين  الموافق 18 يوليو، وستبدأ المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي لكرة اليد؟

مجموعة قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية استطاعت ان تحصل على حقوق إذاعة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد لعام 2023م، وسوف تذاع عليها كافة مباريات البطولة، حيث ان القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد منتخب كاب فيردي ستكون هي الثالثة في الشبكة المصرية “ONTime Sports 3”.

المباراة الموعد القنوات الناقلة
مصر -كاب فيردي يوم الإثنين الموافق 18 يوليو 2023،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
ONTime Sports 3

ما تردد قناة أون تايم سبورتس؟

توجد كافة قنوات “أون تايم سبورتس” على القمر الاصطناعي نايل سات، وتحمل كل القنوات الثلاث للمجموعة المصرية نفس التردد.

تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي

القناة: ONTime Sports 3، القمر الاصطناعي : نايل سات، التردد: 11861، -الاستقطاب: رأسي، الترميز:  27500، التصحيح :5/6.

انظر أيضا: دراغون بول سوبر الحلقة 90 مدبلج عربي بعنوان العوالم الثمانيه تستعد للبطولة؟

وبهذا نصل الى نهاية مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة، مقالنا تحت عنوان القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي في نهائي كأس أفريقيا لكرة اليد 2023؟، حيث ذكرنا لكم كافة التفاصيل حول القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي في نهائي كأس أفريقيا لكرة اليد 2023؟، وذكرنا لكم كافة التفاصيل الكافة عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي في نهائي كأس أفريقيا لكرة اليد 2023؟، اليوم من خلال موقعنا موقع الجنينة، على أمل ان يحظى مقالنا على اعجابكم.