من هي زوجة على معلول لاعب الأهلي ,بعد ان التقى على معلول الذي يلعب مع نادي الأهلي مع منى الشاذلي ولقد تحولت زوجته الى أبرز الشخصيات في عميات البحث عنها على منصات التواصل الاجتماعي، وحيث انه قد قام اللاعب على معلول بذكر التفاصيل في حياته برفقة زوجته وأيضا كيف أن حياته قد تغيرت الى الأفضل وذلك بعد انها قد ارتبط بها وأيضا مدى التأثر بها وأيضا مساعدته في القرارات الحياتية المصيرية، ولذلك فقد تساءل العديد من الأشخاص والرواد حول شخصية زوجته ومن هي، وعن كيفية تعرفا على بعضهما البعض، فمن هو اللاعب المصري علي معلول؟ وما هي السيرة الذاتية للاعب على معلول؟ ومن هو على معلول ويكبيديا؟ ومن هي زوجة على معلول؟ لمعرفة جميع هذه التفاصيل من خلال موقع الجنينة.

زوجة على معلول

لقد ذكر اللاعب المصري علي معلول التفاصيل في حياته الخاصة والشخصية بما في ذلك والديه وأيضا زوجته، حيث انه قد وصف زوجته بالوجه السعد عليه، وأن حياته قد تغيرت الى الأفضل وذلك بعد أن ارتبطت به، ولقد اهدى النجاحات التي حققها الى والدته ووالده وزوجته، ولقد قال علي معلول في مقابلة له مع منى الشاذلي: “انه يهدي نجاحه لأمه وأبوه ومراته.. لأن مراتي (وش السعد).. يعني مثلا عقدي في الصفاقسي كان بمبلغ معين، وبعد ما قد تعرفت عليها عملت عقد بمبلغ متعملش في تاريخ النادي.. وبعدها جه عقد الأهلي.. وهي وشها حلو عليا”.

وبعد تلك المقابلة فقد تساءل الكثيرين حول شخصية مرآته ومن تكون وما هي التغيرات التي قد حصلت على حياته بعد ان دخلت اليها وحاولوا معرفة كل التفاصيل عن حياتهم الشخصية.

من هو على معلول ويكيبيديا

يعتبر على معلول بأنه لاعب كرة قدم يحمل الجنسية التونسية ويعد أيضا من مواليد شهر فبراير في العام 1990ميلادي، وأيضا يلعب في الفترة الحالية كظهير أيسر لصالح نادي الأهلي المصري ولقد قام بالمشاركة مع المنتخب التونسي في كأس الأمم الافريقية في العام 2015ميلادي والعام 2017 والعام 2018ميلادي، ولقد تم اختياره كهداف للرابطة التونسية المحترفة الأولى في الموسم 2015 السادس عشر عندما قد كان يلعب مع نادي الرياضي الصفاقسي.

لقد بدأ اللاعب على معلول المسيرة الكروية له في شبان نادي الرياضي الصفاقسي في العام 2009ميلادي ولقد قام بالالتحاق بالفريق الكبير ولقد أصبح معلول ينافس على أفضل التشكيلات في الفريق، ولقد اخذ يلعب المباريات الاكثر فالأكثر وأيضا يقوم بصقل مهاراته وتطوير موهبته الكروية، حتى انه قد لعب في التشكيلة الأساسية للفريق ولقد أصبح الركيزة الأساسية من ركائزه، ومنذ الموسم 2014 – 2015ميلادي ومن ثم فقد أصبح القائد الأول للفريق.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على من هي زوجة على معلول لاعب الأهلي, من هو على معلول ويكيبيديا.