غيابات الأهلي والزمالك عن القمة في نهائي كأس مصر , يتساءل عشاق نادي الزمالك المصري وعشاق النادي الأهلي المصري عن الغيابات الخاصة بفريقهم في مباراة القمة بين الناديين , يتواجه نادي الزمالك أمام نادي الأهلي في مساء يوم الخميس الواحد والعشرين من شهر يوليو الجاري في نهائي كأس مصر 2023 , نقدم لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة المصرية .

غيابات الأهلي والزمالك عن القمة في نهائي كأس مصر

يواصل فريقا الأهلي والزمالك استعداداتهما لمباراة نهائي كأس مصر المقرر إجراؤها الخميس المقبل. وأعلن الجهاز الفني للناديين حالة التأهب داخل صفوف الفريق من أجل الفوز بلقب البطولة وحسمه ، وتم التأكيد على غياب عدد كبير من اللاعبين عن الكلاسيكو ، وهو ما نستعرضه أدناه.

  •  سيقام نهائي كأس مصر 2020 بين النادي الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس على استاد القاهرة الدولي.
  •  بعد الخسارة أمام بيراميدز في الدوري يوم السبت ، أخذ اللاعبون يوم إجازة من التدريبات وتدرب الفريق بعد ذلك على ملعب تاتش ، يوم الاثنين ، على شرط أن ينضم الأهلي إلى معسكر مغلق للقمة التي تبدأ اليوم الثلاثاء ، للحفاظ على سر التدريبات.

هل يغير سواريز تشكيل الأهلي إذا وصلوا للقمة؟

يفكر سواريز في إدخال تعديل ذي شقين الأول هو استبدال أولئك الذين لم يؤدوا أداءً جيدًا ، مثل كريم فؤاد ، وحمدي فتحي ، وأحمد عبد القادر ، وأيمن أشرف ، والاعتماد على مجموعة من اللاعبين الاحتياطيين مثل زياد طارق ، وياسر إبراهيم ، ورامي ربيعة ، أو محمد هاني في حال تأكيده والخطوة الثانية هي تعديل خطة المباراة لتتلاءم مع الأسماء المتاحة للمشاركة في قمة الزمالك في ظل استعداده الطبي للمنافسة في نهائي الكأس.

في مباراة الأهلي ماذا طلب فيريرا من نجوم الزمالك؟

فيريرا حث لاعبي الزمالك على العمل الجاد لإرضاء جماهيرهم ، مشيرا إلى أن هذه المباراة سيكون لها أثر نفسي كبير سيساعد الزمالك على الفوز بلقب الدوري وأن هزيمة الأهلي حتى لو حدثت في الكأس ، سيتسبب في انخفاض معنويات لاعبي ريد مار وهذا سيسمح للزمالك بمواصلة الفوز حتى نهاية المسابقة.

غيابات الأهلي عن نهائي الكأس

سيغيب الأهلي عن اللاعبين المصابين أكرم توفيق وعمار حمدي وميشيسوني وبيرسي تاو ومحمود وحيد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر في لقاء الزمالك.

غيابات الزمالك عن نهائي الكأس

وبعيدا عن سيف فاروق جعفر المصاب في الذراع ، فإن فريق الزمالك يغيب عن أربعة لاعبين في مباراته ضد الأهلي: محمد أبو جبل وطارق حامد ورزاق سيسي تم تجميد هؤلاء اللاعبين من قبل إدارة القلعة البيضاء.

القناة الناقلة لمباراة القمة

سيتواجد عدد من أساطير كرة القدم المصرية في استوديو تحليلي قبل بدء مباراة الأهلي ضد الزمالك يوم الخميس في نهائي كأس مصر ، والتي ستنقل عبر On Time Sports.

غيابات الأهلي والزمالك عن القمة في نهائي كأس مصر , لهنا نصل إلى نهاية تغطيتنا الخاصة بالرياضة في العالم وفي الوطن العربي خاصة , نقلنا تفاصيل غيابات النادي الأهلي عن نهائي الكأس وكذلك غيابات نادي الزمالك .