موعد مباراة يوفنتوس وجوادالاخارا الودية 2023 والقناة الناقلة ، يبحث محبي نادي يوفنتوس الإيطالي عن موعد و القنوات الناقلة لمباراة التي ستجمعه مع وجوادالاخارا ، و هي مباراة ودية استعداداً للموسم الجديد ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم موعد مباراة يوفنتوس وجوادالاخارا الودية 2023 والقناة الناقلة.

موعد مباراة يوفنتوس وجوادالاخارا الودية 2023

يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي للموسم الجديد من خلال معسكره في أمريكا ، حيث يلعب نادي يوفنتوس أول مباريته الودية في المعسكر التحضيري بأمريكا ضد نادي جوادالاخارا المكسيكي على ملعب أليجانت ، كما و يلعب الفريقان في الساعة الأولى صباح يوم السبت 23 يوليو ، و ذلك في تمام السادسة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمواجهة يوفنتوس وجوادالاخارا الودية

محبي النادي الإيطالي في كل العالم له جمهور و قاعدة جماهيرية كبيرة جداً ، حيث أن السيدة العجوز سيتنافس بشكل قوي في الموسم الجديد ، حيث يستعد للعديد من المواجهات الودية في معسكره في أمريكا ، حيث سيواجه في أولى مبارياته ضد نادي جوادالاخارا المكسيكي على ملعب أليجانت .
و كما و الكثير من محبي النادي يبحثون عن القنوات الناقلة للمباراة ، كما و ستبث المباراة عبر منصة اليوتيوب الخاصة بنادي يوفنتوس ، و أيضاً المباراة الثانية للسيدة العجوز مع نادي برشلونة يوم الأربعاء الموافق 27 يوليو.
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم موعد مباراة يوفنتوس وجوادالاخارا الودية 2023 والقناة الناقلة ، يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي للموسم الجديد من خلال معسكره في أمريكا ، حيث يلعب نادي يوفنتوس أول مباريته الودية في المعسكر التحضيري بأمريكا ضد نادي جوادالاخارا المكسيكي على ملعب أليجانت ، كما و يلعب الفريقان في الساعة الأولى صباح يوم السبت 23 يوليو ، و ذلك في تمام السادسة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.