حقيقة مفاوضات الهلال مع رونالدو , انتشرت في الفترة الماضية الإشاعات عن وصول عرض للاعب الدولي البرتغالي لاعب خط هجوم نادي مانشستر يوناتيد الإنجليزي اللاعب كريستيانو رونالدو بقيمة 150 مليون يورو كراتب سنوري من المملكة العربية السعودية وهو من نادي الهلال السعودي , نقدم لكم عبر موقع الجنينة جميع التفاصيل بخصوص هذا العرض .

حقيقة مفاوضات الهلال مع رونالدو

باستثناء إعلان انتقال مهاجم مانشستر يونايتد والعظيم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، لا يوجد حاليًا أي صوت في المجتمع الرياضي السعودي.

قدم ناد سعودي 300 مليون يورو ، أو “مليار و 130 مليون ريال” ، بحسب شبكة CNN البرتغالية رونالدو في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

ورغم حجب الشبكة الدولية لهوية النادي السعودي في محادثات مع البرتغالي العظيم ، إلا أن الكاتب الرياضي سعود الصرامي أكد أنه الهلال.

من ناحية أخرى ، ذكرت صحيفة “ريكورد” البرتغالية ، أن كريستيانو رونالدو رفض رسمياً العرض السعودي وفضل البقاء في أماكن أوروبية.

موقف رونالدو من الرحيل

تم ربط رمز مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو مؤخراً بعودة رائعة إلى العاصمة الإسبانية – ولكن للعب مع نادي أتلتيكو مدريد هل يمكن أن يحدث ذلك حقًا؟ أعطانا خبير الانتقالات فابريزيو رومانو المعلومات الداخلية الكاملة.

بعد ظهور أخبار الشهر الماضي بأن رونالدو يتطلع إلى مغادرة أولد ترافورد هذا الصيف ، لم يكن هناك نقص في الأندية التي تم ربطها بتوقيع اللاعب البالغ من العمر 37 عام.

يقال إن نادي الهلال السعودي قد اقترب من وكيل رونالدو خورخي مينديز بعرض كبير من حيث الأجور ، لكن يُقال إن رونالدو رفضهما لأنه يفضل البقاء في أوروبا ، مع طموحات رفع دوري أبطال أوروبا مقابل أجر كبير المرة السادسة.

الشياطين الحمر بقيادة إريك تن هاج غير قادرين على منح رونالدو المرحلة في مسابقة الأندية الأكثر شهرة في كرة القدم الأوروبية ، بعد أن احتل المركز السادس في الفترة الأخيرة المهاجم الذي حدد حقبة هو أفضل هداف في تاريخ البطولة وسيكون فقدانه فرصة مريرة لابتلاعه نظرًا لأنه قضى حياته المهنية بأكملها في إشعال دوري أبطال أوروبا.

تم ربط كل من بايرن ميونيخ وتشيلسي قد يكون بايرن يبحث عن مهاجم ليحل محل روبرت ليفاندوفسكي المتجه إلى برشلونة ، بينما يقال إن توماس توخيل يواجه المخضرم في ستامفورد بريدج.

أتليتيكو مدريد اسم آخر تم ذكره في الأيام الأخيرة بعد أن سمح للويس سواريز بإكمال عقده ، ربما يبحث فريق الدوري الأسباني عن مهاجم جديد في سوق الانتقالات – سوف يتطلعون لمحاكاة النجاح الكبير لسواريز ، الذي قادهم إلى لقب الدوري وجعل برشلونة نأسف للسماح له بالذهاب.

كان رونالدو بمثابة شوكة ثابتة في فريق أتلتيكو على مدار الـ 12 عام الماضية ، خاصة وأن ريال مدريد تغلب على منافسه في نهائيات دوري أبطال أوروبا 2014 و 2016 ، على الرغم من أن فريق المدرب دييجو سيميوني هو الذي حصل على واحدة على مدار الموسم البرتغالي الماضي ، مما أدى إلى إقصاء مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا في مرحلة خروج المغلوب الأولى.

بدأ رومانو “في الوقت الحالي ، أتليتيكو مدريد من بين العديد من الأندية التي تحدثت إلى خورخي مينديز”

“ولكن لا يزال هناك شيء قريب ، لا شيء يتقدم ، لا يوجد عرض حتى الآن ، لذا فهي مجرد محادثة في الوقت الحالي ، ينشغل أتلتيكو مدريد بمواضيع مختلفة.

“على سبيل المثال ، يريدون ظهير أيمن جديد يتعين عليهم القيام بأشياء كثيرة ، لذا فقد أجرى رونالدو محادثة مع مينديز للتحدث عن أشياء كثيرة في اللحظة التي أجرى فيها رونالدو محادثة مينديز هو واحد من أفضل الوكلاء في العالم مع العديد من العملاء ، ولكن لا شيء وشيك بالنسبة لكريستيانو رونالدو لأتلتيكو حتى اليوم.

“وضع كريستيانو رونالدو لا يزال في الهواء.”

حقيقة مفاوضات الهلال مع رونالدو , لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بانتقال اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي مانشستر يونايتد إلى نادي الهلال السعودي بصفقة خيالية , قدمنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة .