موعد مباراة ليفربول وفولهام في افتتاحية الدوري الإنجليزي , يقدم لكم موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية مباراة نادي ليفربرول الإنجليزي في مواجهة نادي فولهام في أول مباراة من الدوري الإنجليزي للعام الجديد .

موعد مباراة ليفربول وفولهام في افتتاحية الدوري الإنجليزي

يوم السبت الموافق السادس من شهر أغسطس القادم يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي امام نادي فولهام الإنجليزي .

هذه هي جولة الإفتتاح في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تلعب أول مباراة في الدوري الجديد يوم الجمعة في الخامس من أغسطس القادم .

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت مصر .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت السعودية .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف ظهراً بتوقيت الإمارات .

أخبار ليفربول اليوم

تم لعب المسابقة آخر مرة في حملة 2019-20 قبل أن يتم تقليصها بسبب جائحة COVID-19.

ستتألف الكأس الدولية للدوري الإنجليزي من ثلاث مجموعات من ثمانية فرق (أربعة أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2 وأربعة أندية دولية مدعوة) ، مع تأهل أفضل فريقين في كل مجموعة وأفضل فريقين في المركز الثالث إلى مراحل خروج المغلوب (ربع- النهائيات ونصف النهائي والنهائي).

تُلعب جميع المباريات في إنجلترا ، حيث يستضيف فريق الريدز تحت 21 عامًا جميع مبارياتهم في أكاديمية كيركبي.

تم تأكيد المواعيد والأوقات في مرحلة المجموعات:

9 نوفمبر: ليفربول تحت 21 عامًا ضد دينامو زغرب ، الساعة 7 مساءً.
11 يناير: ليفربول تحت 21 عامًا ضد باريس سان جيرمان ، الساعة 7 مساءً.
18 يناير: ليفربول تحت 21 عامًا ضد براغا ، الساعة 7 مساءً.
1 فبراير: ليفربول تحت 21 عامًا ضد هيرتا برلين ، الساعة 7 مساءً.

لا يمكن المبالغة في أهمية الموسم التحضيري الجيد يريد المدربون أكبر قدر ممكن من الوقت مع لاعبيهم لبناء اللياقة البدنية والتكتيكات الدقيقة يحتاج التعاقدات الجديدة إلى وقت للاندماج في النادي وهذا يستغرق وقتًا ، وأفضل طريقة لتحقيق ذلك هي خلال فترة ما قبل الموسم.

ومع ذلك ، مع ازدياد الضغط على تقويم كرة القدم ، حيث يجد FIFA و UEFA والأندية المزيد والمزيد من الطرق لملء أي وقت فراغ بخطط كسب المال ، يصبح الحصول على موسم تمهيدي جيد أكثر صعوبة مع مرور كل عام ، إحباط لا شك فيه من يورغن كلوب.

كان الإسباني يتحدث مؤخرًا عن الموسم التحضيري وأهميته.

وقال لموقع ليفربول الرسمي: “كان من الجيد أن أكون هنا منذ البداية” لقد كان لدينا سفر طويل في آسيا وبانكوك وسنغافورة ؛ لقد شعرنا حقًا بدفء المشجعين هناك.

“الآن نبدأ الجزء الثقيل من الموسم التحضيري نبدأ في الجري واللعب بقوة أكبر ، كما نريد حتى الان جيدة جدا من الجيد دائمًا أن تعد نفسك قدر الإمكان ليس فقط كمسألة فردية ولكن أيضًا مع أفكار كرة القدم التي لدينا “.

إنها بالتأكيد أكثر من مجرد “ مسألة فردية ” ، حيث يمتلك كلوب الكثير من الأفكار الفريدة لنقلها إلى المجموعة ، لكن تياجو على وجه الخصوص يحتاج إلى فترة استعداد جيدة للموسم الجديد كان لاعب خط الوسط أحد أفضل لاعبي ليفربول في النصف الثاني من الموسم الماضي ، برؤيته وأسلوبه غير التقليدي في التمرير خادع الخصوم وحصد الثناء بين مشجعي ليفربول.

ومع ذلك ، في النصف الأول من الموسم لم يكن تياجو يُرى بصعوبة أبقته الإصابة على الهامش لعدد من الأسابيع وغاب عن جزء كبير من المباريات في نهاية عام 2023 ولكن منذ أوائل فبراير ، غاب عن مباراة واحدة فقط وكان له دور فعال في دفع ليفربول لتحقيق رباعي غير مسبوق.

موعد مباراة ليفربول وفولهام في افتتاحية الدوري الإنجليزي , لهنا ننتهي من سرد كافة تفاصيل وأخبار نادي ليفربول الإنجليزي حيث مباراته القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي أمام فولهام .