موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس درع الاتحاد ,, القناة الناقلة , يتواجه كبيري إنجلترا في السنوات الأخيرة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أمام نادي ليفربول الإنجليزي في بطولة درع الاتحاد الإنجليزي في مواجهة قوية وكبيرة منتظرة بين عشاق الناديين في العالم العربي , يقدم لكم موقع الجنينة في قسم الرياضة هذا الخبر .

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس درع الاتحاد ,, القناة الناقلة

يلتقي مانشستر سيتي وليفربول في درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2023 يوم السبت.

في مواجهة صعبة ومعقدة يلتقي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي امام نادي ليفربول في كأس درع الاتحاد في دور النهائي من البطولة يوم السبت الموافق الثلاثين من شهر يوليو الجاري .

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والأردن .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية وفلسطين .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات .

يلتقي أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز مع الفائزين بكأس الإمارات لكرة القدم في استاد كينج باور نهاية هذا الأسبوع ، من أجل رفع الستار عن الموسم السنوي.

يتطلع سيتي ، الذي تفوق على منافسه ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى خلال يوم أخير مثير من الموسم في مايو ، إلى انتزاع أول لقب له في الموسم الجديد.

بالصدفة ، أطاح فريق يورغن كلوب بلقب سكاي بلوز من كأس الاتحاد الإنجليزي في مراحل نصف النهائي ، حيث فاز فريق ميرسيسايد بكأسين محليين خلال موسم 2023/22.

وستشهد مباراة السبت ، التي ستكون الظهور الثاني على التوالي للسيتي في درع المجتمع ، بعد الخسارة المتأخرة العام الماضي أمام ليستر سيتي في استاد ويمبلي ، مشاركة جوارديولا لأربعة لاعبين في المنافسة لأول مرة.

وقع كل من إيرلينج هالاند وكالفين فيليبس وجوليان ألفاريز وستيفان أورتيجا على أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز ، خلال الصيف الذي شهد إصلاحًا كبيرًا لفريق الفريق الكتالوني الأول.

سجل هالاند 11 دقيقة فقط من بدايته في نهاية الأسبوع الماضي ، وسجل الهدف الوحيد خلال الفوز 1-0 قبل الموسم على بايرن ميونيخ في الولايات المتحدة.

فاز البلوز في مباراتيهما قبل الموسم في الولايات المتحدة ، بفوزهما 2-1 على نادي أمريكا المكسيكي قبل مواجهة مع أبطال البوندسليجا في تكساس.

غاب كل من فيل فودن ، وإيلكاي جوندوجان ، وجون ستونز ، وإيمريك لابورت عن جولة الولايات المتحدة ، حيث كانت مباراة السبت ضد ليفربول فرصة للأربعة للحصول على دقائق قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز القادم.

قبل مواجهة يوم السبت بين فريقين ثقيل الوزن في الشمال الغربي ، إليك كيفية مشاهدة ليفربول ضد مانشستر سيتي في درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2023.

سيسافر مانشستر سيتي إلى ملعب King Power لمواجهة ليفربول في نهائي درع المجتمع يوم السبت 30 يوليو.

وستكون المباراة التي ستنطلق في الخامسة مساءً هي النهائي الثاني على التوالي في سكاي بلوز في المسابقة ، بينما سيكون منافس ليفربول في المركز الثالث في أربع سنوات.

سيسعى فريق المدرب بيب جوارديولا إلى عدم تكرار أدائه في درع المجتمع الموسم الماضي ، حيث خسر فريق كاتالونيا 1-0 أمام ليستر سيتي.

يتمتع ليفربول أيضًا بذكريات سيئة عن المسابقة ، حيث خسر آخر مباراتين نهائيتين 5-4 بركلات الترجيح ، بما في ذلك مباراة 2019 ضد سيتي.

جاء سكاي بلوز إلى المباراة بعد فوزه الودية 1-0 على بايرن ميونيخ يوم الأحد ، بينما تغلب الريدز على لايبزيغ 5-0 يوم الخميس.

حث رجال كلوب على خوض مباراة أخرى قبل انطلاق الموسم قبل نهائي درع المجتمع ، حيث يسافر ليفربول إلى النمسا لمواجهة سالزبورغ يوم الأربعاء.

مع ما يقال ، إليكم جميع المعلومات الأساسية قبل مباراة السيتي مع الريدز يوم السبت.

تشكيلة ليفربول امام مانشستر سيتي

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي كلوب لقاء السيتي في نهائي الدرع بالتشكيلة الآتية :

أليسون في مركز حراسة المرمى .

أرنولد , فان دايك , ماتيب , روبرتسون في مركز خط الدفاع .

الكنتارا , هندرسون , فابينهو في مركز خط الوسط .

دياز , نونيز , محمد صلاح في خط الهجوم .

تشكيلة مانشستر سيتي أمام ليفربول

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني الإسباني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي كلوب لقاء ليفربول في نهائي الدرع بالتشكيلة الآتية :

إيديرسون في مركز حراسة المرمى .

والكر , ستونز , دياز , كانسيلو في مركز خط الدفاع .

رودري , سيلفا , دي بروين في مركز خط الوسط .

جريليتش , هالاند , محرز في خط الهجوم .

اخبار مانشستر سيتي اليوم

استغرق إرلينج هالاند 12 دقيقة فقط من أول ظهور له مع السيتي ليسجل هدفه الأول للنادي – والذي ثبت أنه كافٍ لمنح البلوز الفوز 1-0 .

وبالكاد لمس المهاجم النرويجي الكرة قبل أن يستحوذ كيفن دي بروين على الكرة خارج منطقة الجزاء في بايرن ميونيخ ويغذي جاك غريليش وتمريره عبر منطقة الست ياردات من هالاند.

يا لها من بداية للحياة في السماء الزرقاء!

توقفت المباراة ، التي تأخرت 15 دقيقة بسبب عاصفة كهربائية ، مع مرور عاصفة أخرى فوق حقل لامبو ، مما تسبب في إقلاع الحكم للاعبين والسماح لحشد ما يقرب من 80 ألف شخص باللجوء إلى الإلتقاء.

كان سيتي قد اقترب بالفعل من افتتاح التسجيل مرتين على الرغم من تسديدات دي بروين وجريليش التي صافرت على بعد قدم من أي من العمودين.

كما وضع بايرن الكرة في الشباك في تلك الدقائق الأولى ، لكن المحاولة ألغيت بداعي التسلل.

بعد تأخير دام 45 دقيقة تقريبًا ، عاد اللاعبون واستعدوا واستؤنفت اللعبة.

سار هالاند سريعًا في الحركة مرة أخرى ، حيث كان يتسابق على كرة طويلة إلى داخل منطقة الجزاء مع مطاردة المدافعين من الخلف ، لكن تم رفضه لأنه قطع التحدي عندما بدا على وشك الالتفاف على رياض محرز.

أخبار ليفربول اليوم

من الناحية النسبية ، كان جوليان وارد بداية لطيفة في ليفربول لقد أخذ زمام المبادرة في صفقة انتقال لويس دياز ، لكن مايكل إدواردز كان يراقب ، وعلى أي حال ، قام توتنهام بمعظم العمل في سحق الشروط مع حلول الصيف ، أتاحت FSG أموالًا كبيرة ، مما سمح له بتحطيم رسوم النادي القياسية لكن الأمور لن تكون متفائلة إلى هذا الحد إلى الأبد ، وبزوغ فجر حقبة جديدة.

في الماضي ، عمل إدواردز على ما يقرب من المعجزات في السوق لمواكبة مانشستر سيتي ، واكتشاف الأحجار الكريمة بعد الأحجار الكريمة بأجور معقولة وبطاقات أسعار معقولة ساعدت الضربات المبكرة مثل محمد صلاح في تحويل ليفربول من أفضل أربعة لاعبين إلى منافس دائم للحصول على أعلى الألقاب.

ولكن مع نمو الفريق في مكانته على أرض الملعب ، ومن الناحية التجارية بالفعل ، أصبح منافسهم من أسفل M62 واحدًا من عدد قليل من الفرق التي لا تزال قادرة على إبعادهم عن الماء في سباق انتقالات لقد ورث وارد حفلة لطيفة.

على أي حال ، نادرًا ما كان التداخل مع مانشستر سيتي من حيث أهداف الانتقالات كبيرًا يمكن تقديم أي عدد من التفسيرات ، ليس أقلها الأساليب المختلفة ليورجن كلوب وبيب جوارديولا ، ولكن ربما يكون السبب الأكثر أهمية هو وجود عدد كبير من اللاعبين الممتازين المحتملين هناك بشكل عام ، هناك ما يكفي للتجول – خاصة بين مشتري الدوري الإنجليزي الممتاز ، الذين يتباهون بجاذبية أفضل (وأغنى) دوري في العالم.

على هذا النحو ، سيكون من الصعب على وارد أن يتولى منصبه في الوقت الذي تظهر فيه قوة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز لم تتأثر فترة انتقالاته الصيفية الأولى ، لكنها مسألة وقت فقط قبل أن يواجه عقبة محبطة: نيوكاسل يونايتد.

ليس سراً أن نيوكاسل لديها الكثير من الأموال لرميها منذ الانتهاء من عملية الاستحواذ المثيرة للجدل من قبل صندوق الاستثمارات العامة السعودي ومع ذلك ، فإنهم يجدون أنفسهم حاليًا في وضع مماثل لمان سيتي في الأيام الأولى لأموالهم الجديدة ، مع وجود فائض في السيولة ونقص في اللاعبين المستعدين للقيام بهذه الخطوة تثبت الدروس من الاتحاد أن هذا لن يستمر إلى الأبد.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس درع الاتحاد ,, القناة الناقلة , لهنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الكلاسيكو الإنجليزي القوي بين نادي مان سيتي ونادي ليفربول , ستكون مباراة قوية بين أفضل مدربان في العالم كلوب وجوارديولا , بين أفضل ناديين إنجليزين , بين أفضل لاعبي العالم , بين أفضل صفقتين في سوق الانتقالات حسب بعض المحللين نونيز امام هالاند , قدمنا الخبر من خلال موقع الجنينة .