موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية , موعد مباراة برشلونة القادمة الودية , يتواجه كلاً من الناديين الأوروبيين نادي برشلونة من إسبانيا ونادي يوفنتوس من إيطاليا في لقاء ودي بين الفريقين من أجل تجهيز الفريقين لبداية الموسم الكروي المقبل .

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية , موعد مباراة برشلونة القادمة الودية

تعرف على معلومات الوقت والقناة الخاصة بالمباراة الودية عالية المستوى بين برشلونة ويوفنتوس ، والتي من المقرر إجراؤها كجزء من المسابقات التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية قبل موسم 2023-2023.

ومنحت التسديدة الصاروخية للمهاجم البرازيلي رافينيا دياز في الدقيقة 27 من الشوط الأول فوز برشلونة على ريال مدريد في الكلاسيكو دون رد .

يوم الأربعاء 27 يوليو 2023 ، بالضبط الساعة 2:30 صباحًا بتوقيت القاهرة ، 3: 2:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة ، 4: 2:30 صباحًا بتوقيت أبو ظبي ، و 1:30 صباحًا بتوقيت المغرب العربي ، مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية , ستقام المباراة على أرض أمريكية.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس

تبث قناة النادي الكتالوني مباراة برشلونة ويوفنتوس عبر الإنترنت ، وأعلنت القناة العراقية الرابعة أنها حصلت على حقوق بث دوري أبطال أوروبا ، والتي تنافس فيها ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وعدة فرق أخرى ، وأنها اختارت ذلك حصريا بث تلك المباراة مجانا عبر النايل سات.

لا يزال برشلونة ، وهو فريق إسباني ، يعمل على الاستعدادات لموسم 2023-2023 في المعسكر الذي يقيمه الآن في الولايات المتحدة.

سيلعب برشلونة عددًا من المباريات في الولايات المتحدة المواجهة الأولى كانت ضد إنتر ميامي الذي فاز بنتيجة 6-0 في المباراة التالية ، فاز برشلونة على ريال مدريد بنتيجة 1-0.

يحاول برشلونة الاستفادة القصوى من فترة ما قبل الموسم من أجل مزامنة العقود الجديدة مع النادي بشكل أفضل قبل بداية موسم 2023–23.

  • من المقرر أن تقام مباراة برشلونة ويوفنتوس في كوتون باول في دالاس يوم الأربعاء 27 يوليو 2023.
  • في تمام الساعة 2:30 صباحًا بتوقيت مصر ، و 3:30 صباحًا في المملكة العربية السعودية ، ستبدأ اللعبة رسميًا.
  • ما هي شبكات التلفاز التي ستعرض مباراة برشلونة ويوفنتوس؟ ما هو التردد الذي تبث عليه القناة العراقية الرياضية 4؟
    سيعرض الحدث على الهواء مباشرة على شاشة القناة العراقية الرياضية ومتاح لجميع المشاهدين العرب.
  • يمكن استخدام قمر نايل سات وتردده (11334) والاستقطاب (أفقي) ومعامل تصحيح الخطأ (5/6) ومعدل الترميز لمشاهدة القناة الرياضية الرابعة في العراق (27500).

تشكيلة برشلونة أمام يوفنتوس

التشكيل المتوقع لنادي برشلونة هو 4-3-3

شتيجن

رونالد أروجو ، سيرجينيو ديست ، إريك جارسيا ، وجوردي ألبا

سيرجيو بوسكيتس وجافي وبدري

روبرت ليفاندوفسكي وعثمان ديمبيلي وأنسو فاتي

تشكيلة يوفنتوس امام برشلونة

تشكيلة نادي يوفنتوس لمتوقعة بالتعداد الآتي 4-3-1-2

تشيزني

أليكس ساندرو ودانييل روجاني وجليسون بريمر وخوان كوادرادو

مانويل لوكاتيللي ، نيكول فاجيولي ، وبول بوجبا

دي ماريا ، أنجيل

ماركو دا جراكا ومويز كين

 

أخبار برشلونة

سيواصل برشلونة ، بعد الاستمتاع بفوزه في الكلاسيكو على غريمه اللدود ريال مدريد في لاس فيجاس ، استعداداته قبل الموسم في أمريكا عندما يواجه قوة أوروبية عظمى أخرى في شكل عمالقة دوري الدرجة الأولى يوفنتوس يشكل البيانكونيري أيضًا جزءًا من الجولة الافتتاحية لأبطال كرة القدم وسيصطف ضد برشلونة في كاتل باول في دالاس ، تكساس.

لدى كلا الجانبين اختبارات أكبر في حملة 2023-23 ، حيث يسعيان لاستعادة الهيمنة المحلية في بلديهما ، ولكن لن يكون هناك الكثير من الود بشأن لقاء الوزن الثقيل ، ولدى GOAL جميع المعلومات التي تحتاجها للبقاء في جميع أنحاء العالم العمل في الولايات المتحدة.

يمكن ضم فرانك كيسي الذي وقع في الصيف من خارج خط الوسط ، ومن المحتمل أن يحل محل جافي ، في حين أن نجم فريق أوسمنت سيرجينو ديست سيحل في مركز الظهير الأيمن إذا تم نقل رونالد أروجو إلى الداخل.

يضغط كل من عثمان ديمبيلي وبيير إيمريك أوباميانج من أجل مهاجمة الأرصفة ، لكن روبرت ليفاندوفسكي وأنسو فاتي ورافينها اصطفوا كثالث أمامي ضد بلانكوس.

بدأ دي يونغ ، الذي لا يزال مرتبطًا بشكل كبير بمانشستر يونايتد ، تلك المباراة كقلب وسط بعد أن تراجع من موقع خط وسط أكثر طبيعية.

أخبار يوفنتوس

كما سينتهز البيانكونيري الفرصة لتغيير ترتيب مجموعته بعد فوزه 2-0 على جوادالاخارا في آخر مرة.

كان بول بوجبا يعاني من إصابة بعد عودة اليوفي من مانشستر يونايتد ، لكن يمكنه أن يرى دقائق إلى جانب زميله في الصيف جليسون بريمر.

كان ليوناردو بونوتشي ودوزان فلاهوفيتش بديلين غير مستخدمين ضد الخصم المكسيكي في نهاية الأسبوع وقد يتم تجنيدهما مباشرة في التشكيلة الأساسية.

دينيس زكريا هو خيار لشغل دور خط الوسط ، في حين أن خوان كوادرادو وأليكس ساندرو سيواصلان العمل كظهيرين.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية , موعد مباراة برشلونة القادمة الودية , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر اخبار الوطن العربي والعالم .