السعودية تحت 23.. مباراة السعودية واوزبكستان اليوم في نهائي كأس ، تساءل الكثير من محبي كرة القدم عن رابط مباراة السعودية واوزبكستان اليوم في نهائي كأس مجانًا مباشر تويتر سنتعرف عليه من خلال موقع الجنينة. 

السعودية تحت 23.. مباراة السعودية واوزبكستان اليوم في نهائي كأس

اليوم الأحد الموافق 19 يونيو بنهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة – أوزباكستان، التي ستنطلق بعد قليل عبر الاستيديو التحليلي للمواجهة، و تبدأ مباراة السعودية وأوزباكستان مباشر الساعة 4:00 عصرًا في توقيت مكة المكرمة والقدس وعمان والكويت والدوحة، الساعة الثالثة بالقاهرة والخرطوم، الساعة الخامسة لدى أبو ظبي والمنامة، الساعة الواحدة في المغرب والجزائر وتونس.

وختم الأخضر السعودي استعداداته النهائية للنهائي التاريخي في كل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث وصل المنتخب لهذا اللقاء بعد منافسة شديدة استطاع من تسجيل عدة أهداف بها من غير أن يتلقى أي هدف للآن.

اين ستقام المباراة

سوف تقام المباراة على ملعب “بونيودكور” اللقاء، إذ كانت الحصة التدريبية الختامية عليه، وتم هذا تحت قيادة المدير الفني للأخضر سعد الشهري الذي يأمل بتحقيق اللقب برابع مشاركة تاريخية لهم في هذه المسابقة الآسيوية.

مباراة السعودية وأوزباكستان  

أن القنوات الناقلة لمباراة الأولمبي السعودي ضد منافسة الأوزبكي اليوم هي قناة دبي الرياضية وأبو ظبي الرياضية وبي إن سبورت والكأس في أصوات المعلقين عبدالله السعدي وسمير اليعقوبي وأحمد الحامد وعصام الشوالي.

كما يلبس المنتخب السعودي اليوم الطقم الأبيض وفق ما تم الاتفاق عليه عبر الاجتماع التنسيقي للمواجهة الذي تم صباح يوم أمس من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في حضور ممثلين عن الأخضر وصاحب الأرض الأوزبكي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان

يتم بث مباشر السعودية وأوزبكستان كورة لايف، نقلت العديد من القنوات المفتوحة والمجانية مباراة نهائي آسيا على الهواء مباشرة بنقل حصري ومباشر على القنوات الآتية:

  • Alkass Five HD
  • beIN Sports Connect
  • SSC7 HD
  • Abu Dhabi Sports Asia 1
  • beIN Sports AFC HD
  • Dubai Sports Asia 1 .

مباراة السعودية الاوليمبي 

 خدمة بث مباشر اون لاين من غير تقطيع في شكل مباشر وحصري لنقل احداث مباراة منتخب السعودية ضد أوزباكستان من قناة Ssc hd على الهواء مباشرة مع ستوديو تحليلي قبل وبعد المباراة. 

اقرأ أيضًا: متى مباراة السعودية و أوزيكستان نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “السعودية تحت 23.. رابط مباراة السعودية واوزبكستان اليوم في نهائي كأس مجاناً مباشر تويتر”، حيث تعرفنا على موعد مباراة السعودية واوزبكستان اليوم في نهائي كأس ، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.