قيمة جوائز المنتخب السعودي الاولمبي تحت سنة 23 ، حيث حقق المنتخب السعودي الاولمبي تحت سنة 23 بطولة آسيا تحت 23 عاماً ، و ذلك بعد فوزه على منتخب باكستان بهدفين دون رد ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على قيمة جوائز المنتخب السعودي الاولمبي تحت سنة 23 .

قيمة جوائز المنتخب السعودي الاولمبي تحت سنة 23

فاز منخب السعودية ببطولة آسيا تحت 23 عاماً ، و ذلك بعد فوزه على منتخب باكستان بهدفين دون رد ، حيث أقيمت المباراة النهائية التي جمعتهما يوم الأحد على ملعب ميلي ستاديوم في طشقند، عاصمة أوزبكستان .

  • قام الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وجه بتقديم مكافأة مالية قدرها مليون ريال لكل لاعب من نجوم المنتخب السعودي ومدربهم سعد الشهري بعد تحقيقهم كأس آسيا تحت 23 عاما، بحسب ما ذكرت قناة “العربية”.

تفاصيل مباراة المنتخب السعودي و المنتخب الباكستاني

و فيما يلي سنعرض لكم تفاصيل مباراة المنتخب السعودي و المنتخب الباكستاني ، التي انتهت بفوز المنتخب السعودي وجاءت التفاصيل على النحو التالي :

  • حيث أقيمت المباراة النهائية يوم الأحد على ملعب ميلي ستاديوم في طشقند، عاصمة أوزبكستان .
  • كما و تقدم المنتخب السعودي بهدف سجله أحمد الغامدي في الدقيقة 48، وأضاف فراس البريكان الهدف الثاني في الدقيقة 74 .
  • و أيضاً هذه هي المرة الأولى التي يحصد فيها المنتخب السعودي اللقب.
  • علماً بأن منتخب أوزبكستان حصد اللقب في نسخة البطولة التي أقيمت في 2018.
  • و نذكر لكم أن منتخب السعودية تحت 23 عاماً ، عوض خسارته للقب هذه البطولة في النسخة الماضية، وذلك على يد كوريا الجنوبية.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم قيمة جوائز المنتخب السعودي الاولمبي تحت سنة 23 ، حيث قام الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وجه بتقديم مكافأة مالية قدرها مليون ريال لكل لاعب من نجوم المنتخب السعودي ومدربهم سعد الشهري بعد تحقيقهم كأس آسيا تحت 23 عاما، بحسب ما ذكرت قناة “العربية”.