تردد القناة الرابعة العراقية , القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا , القناة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس , يوم الأربعاء في بداية الصباح فجراً يتواجد مباراتين قويتين الأولى ستكون بين نادي ريال مدريد الإسباني بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا للموسم المنصرم امام نادي كلوب أمريكا , المباراة الأخرى سوف تلعب بين نادي برشلونة من إسبانيا في مواجهة يوفنتوس المتراجع بعد سقوطه وعدم تحقيقه للدوري الإيطالي أخر عامين , المباريات الودية لا تذاع على كثير من القنوات العربية , يتساءل المشجعين العرب عن القناة الناقلة لمباراة فريقهم وسوف نسرد لكم التفاصيل اللازمة بهذا الشأن من خلال هذه المقالة .

تردد القناة الرابعة العراقية

القناة الرابعة العراقية الرياضية هي واحدة من أبرز القنوات العربية الرياضة في المجال الرياضي في الفترة الكثيرة , تقوم هذه القناة بإذاعة عدداً كبيراً من البطولات والمباريات مثل بطولة كأس الأمم الأسيوية وبطولة كأس بانكوك والمباريات الودية الخاصة بنادي ريال مدريد وبرشلونة وليفربول ومانشستر يونايتد .

تقدم القناة عدداً لا بأس منه من البرامج الرياضية وتحلل الدوري العراقي والدوريات العربية وعدداً من الدوري الأجنبية .

أعلنت قناة الرابعة الرياضية العراقية عن إذاعتها لمباراة نادي برشلونة في مواجهة نادي يوفنتوس الإيطالي يوم الأربعاء وكذلك أعلنت عن بثها لمباراة ريال مدريد أمام الأمريكي كلوب في نفس اليوم الموافق السابع والعشرين من يوليو الجاري .

  • تردد قناة الرابعة الرياضية على قمر نايل سات هو 11334 باستقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصويب الخطأ يكون 5\6 .
  • تردد قناة الرابعة الرياضية على قمر عرب سات هو 11747 باستقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصويب الخطأ يكون 5\6 .

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا

سوف تقوم قناة الرابعة العراقية الرياضة بإذاعة قمة نادي ريال مدريد أمام كلوب أمريكا في يوم الأربعاء فجراً في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية , الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة فلسطين .

يسعى ريال مدريد لإكمال وتحقيق مثلما حقق في الموسم الكروي السابق بعد حصوله على لقب الدوري الإسباني بفارق كبير عن منافسه برشلونة , وتحقيقه للقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ليفربول , تحقيقه لقب كأس السوبر الإسباني بعد الفوز على أتليتك بلباو .

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس

سوف تقوم قناة الرابعة العراقية الرياضة بإذاعة قمة نادي ريال مدريد أمام كلوب أمريكا في يوم الأربعاء فجراً في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية , الثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة فلسطين .

بعد الموسم الماضي السيئ الصفري لنادي برشلونة , قام النادي بسوق انتقالات جبار من أجل عودة الفريق لسكة البطولات حيث تم شراء عدداً من النجوم أمثال البولندي المهاجم ليفاندوفسكي والنجم البرازيلي رافينها والنجم كريستينسين والنجم الإيفواري فرانك كيسي .

تردد القناة الرابعة العراقية , القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا , القناة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة التي من خلالها قمنا بالتعرف على كافة المعلومات بهذه الخصوص .