حقيقة عودة ميسي الى برشلونة، مرحبا بكم في موقعنا الجنينة ،خلال الايام الماضية القليلة انتشر أخبار عن احتمالية عودة نجم كرة القدم صاحب الجنسية الأرجنتينية ليونيل ميسي ، إلى ناديه القديم برشلونة، ولكن احتمالية هذه الاخبار غير صادقة باحتمالية رجوع مسي إلى نادي برشلونة، وهناك معلومات بخصوص الاعب ميسي بانه غير سعيد في تواجده في نادي سان جيرمان ويريد الخروج من هذا النادي فهناك احتمالية عودته إلى نادي برشلونة، ومن خلال مقالنا الاتي سوف نوضح اكثر بخصوص هذا الموضوع.

من هو ليونيل ميسي

هو من مدينة روساريو من دولة الارجنتين كبر وترعرع في هذه المدينة، حتى انتقل إلى اسبانيا بصحبة جدته وهو يبلغ من العمر 13عام، حيث ولد ميسي عام 1987 في مدينة روساريو ،حيث كان يعاني ميسي من خلل في جسده فتكفل في علاجه نادي برشلونة ، وبعد شفائه من المرض الذي كان يصيب جسده الى وهو خلل هرموني، أصبح من أشهر واقوى لاعبي كرة القدم في مدينته الجديدة اسبانيا ، حيث قام ميسي برفع ناديه إلى القمة ووصل فيه إلى البطولة عام 2012، حقق ميسي نسبة كبيرة من الاهداف حيث حقق رقم قياسي في تسجيل معظم أهداف السنة التقويمية، وفي عام 2016 أطلق على ميسي اسم الاعب الحائز على الكرة الذهبية في أوروبا للمرة الخامسة.

تشافي يطلب إعادة مسي إلى نادي برشلونة

اعتمادا على معلومات صحيفة سبورت  فإن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، طلب إعادة الاعب ليونيل ميسي بشكل رسمي من رئيس نادي باريس سان جيرمان خوان لابورتا ،  حين ينتهي عقده مع نادي باريس سان جيرمان.

اعتمادا على معلومات الصحيفة الارجنتينية الموثوقة فيرونيكا بروناتي، عن حقيقة عودة الاعب ، الذي تسميه الصحيفة الارجنتيني بالبرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد فريق باريس سان جيرمان في وقتنا الحالي إلى عودته إلى فريقه السابق برشلونة.

حقائق عن ليونيل ميسي

سوف نقدم لكم بعض المعلومات حول الاعب الارجنتيني ليونيل ميسي وهي كالتالي:

  • اسمه الكامل هو لويس ليونيل أندريس ميسي.
  • ولد ميسي في 24 يونيو عام 1987 في مدينة روساريو، الأرجنتين.
  • ميسي والثائر الأرجنتيني تشي غيفارا Che Guevera يشتركان بنفس مسقط الرأس.
  • تعود أصل عائلته إلى الأصلٍ الإيطالي من الطبقة المتوسطة. كان والده، خورخي Jorge،يعمل عامل فولاذ، كما كان والده يدرب فريق كرة القدم المحلي للشباب.
  • ميسي هو أيضًا يعد سفير النوايا الحسنة لليونيسيف.

وإلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي من خلاله تعرفنا عن بعض المعلومات حول حقيقة عودة ميسي إلى برشلونة ، وتعرفنا عن بعض المعلومات عن الاعب الشهير ميسي الذي لا يكاد أحد يجهله ، وذكرنا لكم موقف رئيس فريق برشلونة تشافي اتجاه سعيه إلى عودة ميسي إلى فريقه القديم ، ونرجو ان نكون اوصلنا لكم المعلومات الكافية التي سوف تفيدكم حول هذا الموضوع، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.