يبحث جماهير نادي الاهلي عن مباراته مع فريق الجونة و سنقدم لكم فى موقع الجنينة اليوم مقال عن موعد مباراة الأهلي و الجونة و قنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الجونة و المعلق الذي سيعلق على هذه المباراة و تشكيلة المتوقع لنادي الاهلي في مباراة اليوم.

موعد مباراه الاهلي و الجونة

سوف نقدم لكم ترتيب الفريقين في الدوري المصري الممتاز حيث نجد الاهلي في المركز الثالث ب 44 نقطة حيث أنه فاز في 13 مباراة و خسر في مباراتين و تعادل في 5 مباريات و كانت النتيجة في آخر مباراة أمام فريق سموحة بنتيجة ثلاث اهداف الى هدفين و سنجد فريق الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة حيث أنه فاز في 6 مباريات و خسر في 13 مباراة و تعادل في 3 مباريات و ستقام المبارة يوم الثلاثاء بتاريخ 5 يوليو 2023.

من هو معلق مباراة الأهلي و الجونة

ستبث المباراة على قناة أون تايم سبورت التي حصلت على حقوق بث المباراة و ستكون المباراة على إذاعة on time sport 1 hd و سيكون المعلق على هذه المباراة هو المعلق المخضرم محمد الكواليني و الذي لم يعلق على مباريات الاهلي منذ فترة طويلة.

تشكيلة الاهلي المتوقعة في المباراة

سيكون في حراسة المرمى محمد الشناوي و سيكون في الدفاع علي معلول و رامي ربيعة و أيمن أشرف و محمد هاني و سيكون في خط الوسط اللاعب حمدي فتحي و عمرو السولية و محمد مجدي افشة و سيكون في خط الهجوم اللاعب طاهر محمد طاهر و حسين الشحات و محمد شريف.

تردد قناة أون تايم سبورت

يبحث جماهير نادي الاهلي عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الجونة و ستكون هذه المباراة من ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز و الان سنعرض لكم تردد قناة أون تايم سبورت:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11861
  • الاستقطاب: رأسي
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6
  • معدل الترميز: 27500

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم فى موقع الجنينة مقال عن موعد مباراة الأهلي و الجونة و قنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الجونة و المعلق الذي سيعلق على هذه المباراة و تشكيلة المتوقع لنادي الاهلي في مباراة اليوم.