من هو سامي النجعي ويكيبيديا وش يرجع ، سويعات قليلة تفصل المنتخب السعودي عن اللقاء الأول في مونديال كأس العالم 2023 ، و كثر البحث حول اللاعبين  لمعرفة مدى إنجازاتهم الكروية و من هؤلاء اللاعبين سامي النجعي و عبر الجنينة سنتعرف إلى هذا اللاعب

من هو سامي النجعي ويكيبيديا وش يرجع

لاعب كرة قدم سعودي ، من مواليد عام 1997 م ، يبلغ من العمر 25 عام ،و هو حالياً يلعب ضمن نادي النصر السعودي ، ولد في جازان في قرية مشلحة ، و يبلغ طول اللاعب 176 سنتميتر .

يلعب في الفريق في مركز الوسط ، و يحمل الرقم 14 على قميصه مع نادي النصر و الرقم 16 مع المنتخب السعودي ، الصعود الأول للاعب كان في عام 2016 م ، و تمت إعارته إلى نادي القادسية في عام 2019 م .

و إلى نادي ضمك و من ثم عاد إلى فريق نادي النصر مرة أخرى في عام 2019 م ، حيث أن اللاعب كان بارزا في المباريات اللاعبين الناشئيين ، الامر الذي أهله ليكون عنصر أساسي ضمن الفريق و اختياره للموهبة الكروية و قدرته على التحكم في و القيام بالتمريرات الصحيحة.

سامي النجعي وش يرجع

تعود عائلة النجعي إلى العائلات التي سكنت المملكة العربية السعودية ، حيث ترجع تصولها إلى قبيلة النجعي التي سكنت شبه الجزيرة العربية في منطقة جازان إلى الشرق .

حيث هي من العائلات البارزة على مستوى المملكة و خرجت منها أصحاب المهارات و المهن و المناصب المميزة و المواهب المتعددة مثل اللاعب سامي النجعي (لاعب نادي النصر السعودي).

حيث تشتهر هذه العائلة بين القبائل العريقة بالحفاظ على العادات و الأصول و تمسكها بها و التقاليد العربية الإسلامية.

هل سيلعب سامي النجعي اليوم ؟

اللاعب الذي يحمل الرقم 16 ضمن المنتخب السعودي ، سيكون ضمن تشكيلة الفريق اليوم ، مع موعد مع الأرجنتين في تمام الساعة 12.00 مساءًا بتوقيت قطر ، و سيكون اللاعب ضمن خط الوسط في اللعب .

حيث كانت التدريبات المكثفة في الفترة السابقة للاعبي الفريق من أجل خوض هذه المباراة بكل حماس و قوة من أجل تخطي دور المجموعات و خاصة أنها المرة الثانية في تاريخ المنتخب السعودي في التأهل لدور المجموعات في كأس العالم 2023.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو سامي النجعي ويكيبيديا وش يرجعو تعرفنا على اللاعب السعودي و مسيرته الكروية ، و اصوله التي يعود إليها و المباراة التي سيخوضها اليوم ،و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.