موعد مباراة الاهلي والجونة في الدوري , مباراة الأهلي الجاية امتى , تساءل الكثير من عشاق النادي الأهلي المصري عن موعد مباراة النادي الأهلي القادمة في الدوري المصري المصري , يأتي هذا الخبر في قسم الرياضة في موقع الجنينة .

موعد مباراة الاهلي والجونة في الدوري , مباراة الاهلي الجاية امتى

يستعد النادي الأهلي المصري لكرة القدم لمواجهة نادي الجونة في الدوري المصري الممتاز .

سيلعب النادي الأهلي غداً يوم الثلاثاء الخامس من شهر يوليو الحالي أمام نادي الجونة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت دولة مصر , الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية , الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

تلعب المباراة في الغردقة وتنقل المباراة عبر قناة اون تايم سبورتس 1 .

سبب تأجيل مباراة الأهلي والجونة

يذكر ان هذه المباراة هي من منافسات الدوري المصري الجولة التاسعة التي أجلت من موعدها بسبب مشاركة النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا .

حيث أن النادي الأهلي كان قد خسر مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الوداد المغربي حيث كان مدرب الأهلي في وقتها هو الجنوب افريقي موسيماني .

هذه المباراة كانت سبباً في قرار إدارة النادي الأهلي في اعلان اقالة المدرب الجنوب افريقي وتم تعيين الدولي البرتغالي المدرب ريكاردو سواريش بديلاً له .

جدول ترتيب الدوري المصري 2023

الدوري المصري لهذا العام 2023-2023 يعتبر نسخة مثيرة من هذه البطولة حيث يتواجد صراع عنيف أزلي بين النادي الأهلي والنادي الزمالك وهذا هو جدول ترتيب الدوري :

  • يأتي نادي الزمالك في صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 51 نقطة من 23 مباراة .
  • في حين أن نادي بيراميدز يأتي في وصافة ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة من 23 مباراة .
  • النادي الأهلي يأتي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة من أصل 20 مباراة لعبها وهو متأخر عن الزمالك ب3 مباريات .
  • نادي فيوتشر الصاعد حديثاً يأتي في المركز الرابع برصيد 39 وسموحه في المركز الخامس بنفس عدد النقاط .
  • نادي طلائع الجيش يأتي سادساً برصيد 36 نقطة .
  • أما نادي فاركو في المركز الثامن برصيد 30 نقطة .
  • وفي المركز التاسع نادي الاتحاد برصيد 28 نقطة وفي المركز العاشر المصري برصيد 26 نقطة .
  • في المراكز التالية كلاً من إنبي وسيراميكا وغزل المحلة والجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب والشرقية للدخان ومصر المقاصة برصيد النقاط التالي على التوالي 26 26 26 21 20 20 16 14 .

بهذه الكلمة هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بنقل كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع وهو بخصوص موعد مباراة النادي الأهلي امام نادي الجونة في منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز , حيث يسعى نادي الأهلي لمواصلة ملاحقة غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يقع في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز .