لوكا يوفيتش ينتقل الى فيورنتينا بالتفاصيل , ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل بالأخبار الخاصة باللاعب الصربي لاعب خط هجوم نادي ريال مدريد الإسباني والأخبار التي تربطه بالخروج من صفوف وأسوار نادي ريال مدريد حيث ربطته الصحف الإيطالية بالانتقال إلى نادي فيورتينيا الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية , نقدم لكم كافة أخبار الرياضة العالمية والعربية وخصوصاً أهم صفقات الانتقال في سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2023 عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة .

لوكا يوفيتش ينتقل الى فيورنتينا بالتفاصيل

الكثير من الصحف الإسبانية والإيطالية كشفت عن انتقال اللاعب الدولي الصربي مهاجم نادي ريال مدريد إلى نادي فيورتينيا الإيطالي في ظل رغبة النادي الإيطالي لتحسين وتدعيم خط هجوم الفريق استعداداً لبداية الموسم القادم من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى .

حيث أكد النادي الإسباني ريال مدريد على انتقال لاعب خط هجومه لوكا يوفيتوش لنادي فيورتينيا الإيطالي حيث شكر النادي اللاعب الصربي يوفيتش على فترته في نادي ريال مدريد والتي استطاع فيها الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا وبطولتين الدوري الإسباني وبطولاتين كأس السوبر المحلي وتمنى النادي التوفيق للاعبه الصربي في مرحلته القادمة في إيطاليا .

حيث استطاع اللاعب الصربي الوصول إلى أراضي ايطاليا للانضمام وتجاوز الفحص الطبي الخاص بالنادي الايطالي وتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي من قبل الفيولا “فيورتينيا” في مساء الأمس .

تفاصيل عقد اللاعب

تفاصيل صفقة انتقال اللاعب لوكا يوفيتش لنادي فيورتينيا هي عقد لمدة عامين وسيتم دفع راتبه بالتساوي من ريال مدريد وفيورتينيا البالغ 5 مليون يورو , بعد انتهاء فترة الإعارة يستطيع فيورتينيا شراء اللاعب بشكل رسمي .

  • لوكا يوفيتش صاحب ال24 عاماً هو من مواليد العام 1997 .
  • بدأ مسيرته في نادي الشباب الخاص بنادي ريد ستار بلجراد .
  • ثم لعب بعدها في نادي بنفيكا البرتغالي .
  • ثم انتقال وتألق في نادي انتراخت فرانكفورت .
  • أخيراً استطاع الانتقال الى نادي ريال مدريد الإسباني .

يأتي هذا في ظل رغبة ريال مدريد في التخلص من بعد الأسماء في قائمة الفريق قبل بداية الموسم الكروي الجديد حيث بعد التخلص من لوكا يوفيتش مهاجم الفريق يسعى النادي للتخلص أيضاً من اللاعب الدومينكاني ماريانو دياز مهاجم الفريق في الفترة الحالية واللاعب الإسباني لاعب خط وسط الفريق ماركو أسينسيو الذي يتواجد عدة أندية ترغب بضمه مثل نادي ارسنال الإنجليزي ونادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ونادي ميلان الإيطالي .

الى هنا نكون قد سردنا كل ما يتعلق بهذا الخبر وهو انتقال اللاعب الدولي الصربي لوكا يوفيتش من نادي ريال مدريد الإسباني إلى نادي فيورتينيا الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية , نقلنا تفاصيل الصفقة ومدتها وكيفية تقسيم راتب اللاعب وذكرنا بعض المعلومات الخاصة بمسيرة اللاعب واللاعبين الذي يرغب نادي ريال مدريد في التخلص منهم , نقلنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2023 .