تشكيلة ليفربول أمام مانشستر سيتي , في مواجهة السبت المثيرة الثلاثين من يوليو , يلتقي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي المتوج بلقب النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نادي ليفربول المتوج بلقب الكأس الإنجليزي في مواجهة في درع الاتحاد دور النهائي , نقدم لكم في موقع الجنينة جميع تفاصيل المباراة .

تشكيلة ليفربول أمام مانشستر سيتي

على الرغم من أن روبرتو فيرمينو ارتبط مؤخرًا ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى يوفنتوس ، إلا أنه لا يزال يتعين على البرازيلي الدولي التنافس مع داروين نونيز على المركز التاسع هنا.

بالنسبة لمان سيتي ، عانى روبن دياس من المرض والإصابات ليلعب طوال 57 دقيقة من الفوز على بايرن ، لكن إيمريك لابورت لا يزال يعاني من إصابة في الركبة.

ستكون الرباعية المكونة من جون ستونز وفيل فودين وإيلكاي جوندوجان متاحة لغوارديولا اليوم بعد عدم تمكنها من الذهاب إلى الولايات المتحدة قبل بداية الموسم ، مع استعداد السابق وناثان آكي لتخفيف بعض الضغط الدفاعي لدياس.

هالاند حصل على 41 دقيقة فقط من اللعب في جرين باي لكنه من المؤكد أنه سيقود الخط متقدما على جوليان ألفاريز ، في حين أن زميله الجديد كالفين فيليبس يجب أن يكتفي بمكان على مقاعد البدلاء.

تشكيلة ليفربول المحتملة:
أدريان الكسندر ارنولد ، ماتيب ، فان ديك ، روبرتسون ؛ هندرسون ، فابينيو ، تياجو ؛ صلاح ، فيرمينو ، دياز

تشكيلة مانشستر سيتي أمام ليفربول

إيدرسون ووكر ، دياس ، أحجار ، كانسيلو ؛ سيلفا ، رودري ، دي بروين ؛ محرز ، هالاند ، غريليش

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

مواجهة مانشستر سيتي أمام نادي ليفربول أصبح أقوى مواجهة في إنجلترا وتصنف على حسب الكثيرين على أنها أقوى مباراة في العالم في أخر ثلاثة مواسم .

تلعب مباراة درع الاتحاد دور النهائي في يوم السبت بين السيتي والريدز في الأوقات التالية :

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر .
  • ستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مسا بتوقيت مصر .
  • ستلعب المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت فلسطين والسعودية .
  • ستلعب المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات .

مباراة مان سيتي وليفربول

يلتقي ليفربول ومانشستر سيتي يوم السبت على ملعب كينج باور في ليستر في المباراة السنوية لكرة القدم الإنجليزية على أمل الفوز بدرع المجتمع.

على الرغم من فوز فريق يورجن كلوب بكأسين محليين العام الماضي ، فقد احتل المواطنون مرة أخرى المركز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدلاً من ذلك ، ستقام المباراة الخيرية على ملعب King Power في ليستر سيتي ، حيث عانى ليفربول من إحدى هزائمه القليلة في موسم 2023–22 هذا لأن الثعالب يستعدون للتخلي عن اللقب الذي حصلوا عليه الموسم الماضي بفوزهم على مان سيتي في مباراة البطولة.

عدد بطولات ليفربول في درع الاتحاد

بالإضافة إلى الفوز بدرع الاتحاد 10 مرات ، تقاسم ليفربول الكأس أيضًا خمس مرات ومع ذلك ، لم يحصل فريق الريدز بهذه الكأس الخاصة منذ عام 2006.

على الرغم من فوز فريق ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة من تشيلسي الموسم الماضي بفضل ميلهم إلى ركلات الترجيح ، إلا أن آخر خسارة لليفربول في درع المجتمع – ضد أرسنال في نسخة 2020  .

حقق الريدز انتصارين وخسارتين حتى الآن قبل بداية الموسم ، لكن الاستعدادات للاجتماع مع سيتي خرجت عن مسارها بخسارة 1-0 أمام ريد بول سالزبورج في النمسا ، وبعد 24 ساعة من درع المجتمع ، سيلعب ستراسبورغ أيضًا في آنفيلد.

كانت المباراة الودية الأخيرة بين مان سيتي وبطل ألمانيا بايرن ميونيخ في لامبو فيلد قد ضربتها البرق مرتين ، حيث تأخرت المباراة لأول مرة لمدة 15 دقيقة ثم اختصرت بمقدار 10 أخرى بسبب الطقس العاصف في جرين باي.

كان لدى جوارديولا وأنصار السيتي الوقت الكافي لمشاهدة إيرلينج براوت هالاند وهو يسجل هدفه الأول باللون الأزرق السماوي ليمنح أبطال الدوري الإنجليزي الفوز 1-0 ، إضافة إلى فوزهم السابق 2-1 على كلوب أمريكا بفضل ثنائية كيفن دي بروين.

على الرغم من انتهاء الموسم المسبق لمان سيتي من الناحية الفنية ، سيستأنف جوارديولا الأعمال العدائية مع برشلونة في مباراة خيرية في نهاية أغسطس ، مما يمنح المواطنين حافزًا إضافيًا للفوز بالموسم الافتتاحي السنوي.

في واقع الأمر ، منع ليستر مانشستر سيتي من الفوز باللقب العام الماضي ، والذي كان من شأنه أن يمثل انتصار سكاي بلوز الخامس على التوالي في المباراة لمرة واحدة ، لكنهم فعلوا ذلك منذ ذلك الحين.

تشكيلة ليفربول أمام مانشستر سيتي , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام تفاصيل تشكيلة نادي ليفربول في مواجهة نادي مانشستر سيتي في بطولة كأس الدرع دور النهائي .