صراع باريس وبرشلونة وميلان من أجل لاعب , هناك صراع بين ثلاثة من عمالقة قارة أوروبا نادي برشلونة الإسباني ونادي ميلان الإيطالي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الموهبة كارني تشوكويميكا .

صراع باريس وبرشلونة وميلان من أجل لاعب

أفاد تقرير أن ميلان يخوض سباقًا ثلاثيًا للتعاقد مع لاعب خط وسط أستون فيلا الموهوب كارني تشوكويميكا , يبلغ كارني تشوكويميكا 18 عامًا فقط ويلعب لصالح أستون فيلا منذ أن كان في الثانية عشرة من عمره ، ولكن يبدو أنه يريد الآن تغيير المشهد وهناك عدد من الأندية حريصة على ذلك ، خاصة بعد أن ساعد إنجلترا في الفوز ببطولة أوروبا تحت 19 عامًا الشهر الماضي ، بهدف في النهائي ضد إسرائيل ومكان في فريق البطولة.

  • وفقًا لما أوردته SportMediaset بعد ظهر هذا اليوم ، فإن الروسونيري يركضون بالفعل للتعاقد مع المراهق ، لكن سعر طلبه للسوق الصيفي الحالي مرتفع بسبب المنافسة.
  • يطلب فيلا حوالي 20 مليون يورو للبيع على الرغم من أنه في غضون عام من انتهاء عقده ، لأن اللاعب الدولي في إنجلترا تحت 19 عامًا جزء من معركة ثلاثية يشارك فيها الروسونيري وبرشلونة وباريس سان جيرمان.
  • يمكنك قراءة المزيد عن اللاعب هنا حيث تحدثنا إلى خبير في أكاديمية أستون فيلا حول وضع تشوكويميكا وما هو عليه كلاعب.

أخبار ميلان اليوم

مسؤوليات باولو مالديني كمدير فني ليست فقط لتجنيد اللاعبين ولكن للإشراف على فلسفة لعب النادي تظهر التعاقدات مع ميلان خلال الموسمين الماضيين أن ستيفانو بيولي يفضل اللاعبين متعددي المهارات على الرغم من كونه متعدد الاستخدامات ، كان ميسياس توقيعًا مفاجئًا على سبيل الإعارة من كروتوني المهبط.

ركزت عمليات التوقيع على الانتقالات بموجب ملكية صندوق التحوط اليوت على اللاعبين الشباب الذين لديهم إمكانية بيعهم من أجل الربح يميل تقييم لاعب كرة القدم إلى الانخفاض بشكل كبير بمجرد بلوغه الثلاثين من العمر على الرغم من أنه من غير المحتمل بشكل لا يصدق أن يتم التوقيع عليه وبيعه بشكل دائم لتحقيق ربح كبير ، قرر مالديني أن ميسياس كان لاعبًا يمكن أن يتطور بيولي إلى مهاجم فعال.

خلال الموسمين الماضيين في الدوري الإيطالي ، لعب ميسياس 62 مباراة من أصل 76 مباراة محتملة بالنسبة لكروتوني ، لعب كمهاجم ثان ولاعب خط وسط ولاعب خط وسط مهاجم ولاعب خط وسط أيمن المباراة الوحيدة التي لعبها كلاعب خط وسط أيمن كانت ضد يوفنتوس , بالنسبة لميلان ، لعب ميسياس 25 مباراة من أصل 26 كجناح أيمن أو لاعب وسط أيمن لعب مباراة واحدة فقط كلاعب خط وسط مهاجم لم يلعب معظم مباريات الدوري في هذه المراكز منذ موسمي 2016-2017 و2017-18.

صنفت FOTMOB أداء جونيور ميسياس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بـ 7.08 ، وصنف WhoScored أداءه في الدوري بـ 6.86 تم تصنيف أداء سيليميكر في الدوري الإيطالي على أنه 6.95 من FOTMOB و 6.68 من WhoScored كان ميسياس الجناح الأكثر ميلًا للهجوم وكون سايليمايكرز أكثر تفكيرًا دفاعيًا ، قام بيولي بتناوبهم في كثير من الأحيان لتناسب احتياجات الفريق.

قد يرغب مشجعو ميلان في رؤية عناوين الصحف التي تعلن عن تعاقد النادي مع حكيم زياش أو تشارلز دي كيتليري ، اللذين سيكونان متنوعًا وجديرًا بالاهتمام ولكن على عكس أندية كرة القدم المشهورة حاليًا في أوروبا ، يفتقر نادي إيه سي ميلان إلى مالك ثري يرغب في صرف الأموال على تعاقدات اللاعبين واستثماراتهم من أجل غسل السمعة استخدم مالديني وبيولي أجنحة غير تقليدية في ميسياس وساليمايكرز بميزانية محدودة نسبيًا ، وتمكن فريق الرجال من الفوز بالسكوديتو.

صراع باريس وبرشلونة وميلان من أجل لاعب , لهنا نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الوطن العربي والعالم رياضياً وتحدثنا عن الصراع الثلاثي الأوروبي على الموهبة الجديدة .