صفقات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية , أهم ما يبحث عنه عشاق الرياضية ونادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم في الفترة الحالية من الصيف الجاري هو عن صفقات فريقه في هذا السوق وهو سوق الانتقالات الصيفية لهذا العام 2023 ويأتي الخبر ضمن تغطيتنا المستمرة لكافة أخبار الرياضة في العالم والوطن العربي في موقع الجنينة .

صفقات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية

بدأ سوق الانتقالات الصيفية الحالي منذ بضعة أسابيع وسوف يستمر حتى منتصف شهر أغسطس القادم والان سنتكلم بشكل عام عن صيف نادي ريال مدريد الإسباني من هم اللاعبين الذين تعاقد معهم وبعض اللاعبين والمغادرين وخطة ريال مدريد في الفترة القادمة .

بعد انتهاء الموسم الماضي وهو موسم ناجح بالنسبة لريال مدريد حيث استطاع الحصول على أغلى لقبين وهم الدوري الإسباني الدرجة الأولى وحصل أيضاً على دوري أبطال أوروبا بعد الفوز في النهائي على نادي ليفربول الإنجليزي .

الصفقات القليلة التي قام بها ريال مدريد في هذا السوق لها قيمة فنية عالية ، وفقاً للعديد من المتخصصين الدوليين في كرة القدم .

بعد معاناة دفاع ريال مدريد في الموسم السابق ، وقع الدولي الألماني ومدافع تشيلسي السابق روديجر عقد انتقال مجاني مع ريال مدريد لتعزيز خط الدفاع .

بعد معركة طويلة مع ليفربول وباريس سان جيرمان ، تمكن الفريق أيضاً من إبرام عقد تشواميني ، لاعب خط الوسط السابق لناد فرنسي. الصفقة ، التي تضمنت بعض الإضافات ، كان يُعتقد أنها تبلغ قيمتها حوالي 80 مليون يورو .

اهتمامات ريال مدريد في الفترة القادمة

حسب ما أكدته الكثير من التقارير الصحفية الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني في الفترة القادمة سوف يسعى في البداية من التخلص من بعض اللاعبين قبل الاستكمال في استقبال النجوم لهذا النادي .

  • بعد خروج لاعب خط الوسط فرانشيسكو ايسكو ولاعب خط الدفاع القائد مارسيلو ولاعب خط الهجوم الويلزي غاريث بيل من صفوف نادي ريال مدريد بعد انتهاء عقودهم مع النادي .
  • يسعى نادي ريال مدريد للتخلص من بعض الأسماء في قائمته ومنهم ثلاثة لاعبين في الخط الأمامي للفريق وهم الإسباني ماركو أسينسيو والدوميناكاني ماريانو دياز و لوكا يوفيتش .
  • في حال استطاع نادي ريال مدريد التخلص من هذه الأسماء سوف يدخل سوق الانتقالات بقوة وسوف يسعى للتعاقد مع لاعب ظهير أيمن ليساعد كارفخال في هذا المنصب وأيضاً لاعب خط هجوم جناح أيمن ليتناوب مع رودريغو في هذا المنصب .
  • بالنسبة للظهير الأيمن فاللاعب الأقرب هو لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي ريس جيمس وبالنسبة للاعب المهاجم في الجناح الايمن هو مهاجم نادي بايرن ميونخ جنابري .

لهنا ننتهي من سرد كافة أخبار نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وتحدثنا عن اللاعبين الذين ضمهم ريال مدريد لصفوفه وبعض اللاعبين المغادرين وأتاكم هذا الخبر ضمن تغطيتنا في قسم الرياضة من موقع الجنينة .