موعد مباراة اياكس وايندهوفن في كأس السوبر الهولندي يتواجه غدا السبت في نهائي كأس السوبر الهولندي نادي اياكس امستردام امام نادي ايندهوفن في مواجهة قوية بين الناديين , تسعى جماهير نادي اياكس في معرفة كافة تفاصيل موعد مباراتها أمام نادي ايندهوفن غداً السبت الثلاثين من شهر يوليو الجاري , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة جميع تفاصيل هذه المباراة بين الناديين .

موعد مباراة اياكس وايندهوفن في كأس السوبر الهولندي

من المقرر أن يلعب أياكس آيندهوفن في ملعب يوهان كرويف أرينا يوم السبت في ملعب يوهان كرويف شيلد.

دخل أياكس هذه المباراة بعد فوزه 3-1 على شاختار دونيتسك لاعب إيغور يوفيسيفيتش في آخر مباراة ودية لهما ضمنت أهداف المهاجم الصربي المخضرم دوسان تاديتش والجناح ستيفن بيرغيس ولاعب الوسط الغاني محمد كودوس الفوز لأياكس بقيادة ألفريد شرودر وسجل لاعب الوسط ميخايلو مودريك هدف العزاء لشاختار دونيتسك.

من ناحية أخرى ، تغلب آيندهوفن على ريال بيتيس بقيادة مانويل بيليجريني 2-1 في آخر مباراة ودية لهما وأبرم هدفا الجناح كودي جاكو والظهير الأيمن النمساوي فيليب مويني صفقة ايندهوفن لاعب رود فان نيستلروي الاسباني الدولي خوانمي سجل هدف ريال بيتيس.

 

  • تلعب المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • تلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية ودولة فلسطين .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة حسب التوقيت المحلي لأبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة .

كأس السوبر الهولندي

كأس السوبر الهولندي على وشك الإنتظار يوم السبت عندما يلتقي عملاقا الدوري الهولندي أياكس وآيندهوفن وجها لوجه على ملعب يوهان كرويف أرينا.

الفريقان يواجهان في هذه المسابقة للعام الثاني على التوالي بعد فوز إيندهوفن 4-0 في أحدث نسخة.

تشكيلة اياكس امام ايندهوفن

توقع أياكس الحادي عشر (4-3-3): ريمكو باسفير ، ديفين رينش ، جورين تيمبر ، دالي بليند ، أوين ويجندال ، ديفي كلاسن ، ستيفن بيرغيس ، محمد كودوس ، فرانسيسكو كونسيكاو ، بريان بروبي ، دوسان تاديتش.

تشكيلة ايندهوفن امام اياكس

بي إس في أيندهوفن المتوقع الحادي عشر (4-1-4-1): والتر بينيتيز ، كي جانا هوفر ، ديريك لوكاسين ، أرماندو أوبيسبو ، فيليب ماكس ، إبراهيم سانجار ، نوني مادويكي ، جوس تيل ، جوي فيرمان ، كودي جاكو ، لوك دي يونج

توقع مباراة اياكس وايندهوفن

بدأ أياكس حقبة جديدة ، بعد أن خضع لموسم انتقالي نجوم مثل رايان جرافينبيرش ، نصير مزراوي ، ليساندرو مارتينيز ، سيباستيان هالر ونيكولاس تاغليافيكو غادروا النادي ، وكذلك المدرب إريك تن هاج انضم إلى النادي أمثال كالفن باسي وفرانشيسكو كونسيكاو ، واستثمر أياكس مرة أخرى في الشباب.

اياكس

بعد التأخر في المباراة الافتتاحية لميخايلو مودريك ، رد رجال ألفريد شرودر بأهداف دوسان تاديتش وستيفن برغويز ومحمد كودوس , أنهى الفريق استعداداته للموسم المقبل بأناقة ، حيث فاز بأربع مباريات وتعادل في واحدة من ست مباريات ودية قبل الموسم , قادم هو التحدي الذي يواجه الفريق المنافس الذي خسر كل من مواجهتي الدوري في الموسم الماضي بين الجانبين لكنه حقق انتصارًا في مواجهتين نهائيتين محليتين , بعد فوزهم في جميع مبارياتهم الـ13 باستثناء مباراتين على أرضهم منذ مطلع العام ، سيكون مضيفو يوم السبت واثقين من تحقيق نتيجة إيجابية أخرى أمام جماهيرهم.

موعد مباراة اياكس وايندهوفن في كأس السوبر الهولندي , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية والعربية حيث يتواجه في نهائي كأس السوبر الألماني نادي اياكس أمام نادي ايندهوفن ضمن منافسات البطولة , قدمنا لكم جميع تفاصيل هذه المواجهة المثيرة بين الناديين .