تشكيلة بايرن ميونخ امام لايبزيج , في نهائي كأس السوبر الألماني بين بايرن ميونخ ولايبزيج يريد جماهير البايرن معرفة تشكيلة فريقهم اليوم لمواجهة نادي لايبزيج في السوبر , نقدم لكم تفاصيل هذا الخبر من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة .

تشكيلة بايرن ميونخ امام لايبزيج

هل كأس السوبر الألماني هي آخر مباراة قبل الموسم أم هي المباراة الأولى في الموسم؟ من الصعب التأكد ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد – بايرن ميونيخ يريد الفوز بها جوليان ناجيلسمان يواجه مرة أخرى فريقه السابق لايبزيج ، الذي نجا من موسم الانتقالات مع بقاء معظم فريقه على حاله (حتى الآن).

تحت قيادة دومينيكو تيديسكو ، كان لون بول أحد أكثر الفرق اتساقًا في ألمانيا – ويمكن القول إنه أكثر اتساقًا من بايرن لن يكون التغلب عليهم مهمة سهلة ، ويجب أن توفر اللعبة نافذة على التكتيكات التي يعتزم ناجيلسمان استخدامها للموسم المقبل.

سيغيب ليون جوريتزكا عن المباراة بسبب إصابة في الركبة ، في حين أن اللاعب الجديد ماتيس تل لم يتم تسجيله بعد لأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) كسول خلاف ذلك ، يدخل بايرن المباراة بتشكيلة سليمة في الغالب يجب أن يكون كومان ، الذي قضى معظم الأسبوع يعمل بشكل فردي ، متاحًا للعبة تعليق البطاقة الحمراء من الموسم الماضي لن يدخل حيز التنفيذ حتى مباراة فرانكفورت الأسبوع المقبل.

مباراة بايرن ميونخ اليوم في كأس السوبر الألماني

إذن ، كيف ستبدو التشكيلة؟ حسنًا ، لا يوجد روبرت ليفاندوفسكي كبداية بدلاً من ذلك ، قال جوليان ناجيلسمان إن ساديو ماني سيلعب كمهاجم ، ونحن نميل إلى تصديقه على هذه الجبهة. من المحتمل أن ينضم إليه توماس مولر ، مع سيرج جنابري وكينغسلي كومان على الأجنحة من الصعب في الواقع توقع كيف سيتشكل الهجوم بالنظر إلى القليل الذي رأيناه من بايرن ميونيخ حتى الآن هذا الموسم ، لذلك علينا فقط أن نفترض الإعداد الأكثر احتمالا هذا يعني 4-2-3-1 قياسي مع جناحين.

  • في خط الوسط ، يعني غياب جوريتزكا أن مارسيل سابيتزر قد يحصل على فرصة للتألق النمساوي ينفد من الوقت لإقناع الرؤساء حيث تشير التقارير إلى أنه يمكن بيعه هذا الصيف لتمويل انتقال كونراد لايمر سيتم نشره إلى جانب جوشوا كيميتش في نقطة ارتكاز ، ويأمل سابيتسر أن يواصل مستواه الجيد منذ فترة ما قبل الموسم ويظهر أنه يستحق فرصة أخرى لتعزيز مكانه في بايرن ميونيخ.
  • الدفاع مثير للاهتمام حيث يمكننا أن نرى ما يصل إلى اثنين من التعاقدات الجديدة تبدأ اللعبة نصير مازاراوي وماتيس دي ليخت قد يتدخلان في مركز الظهير الأيمن والظهير الأيمن على التوالي ، مع ألفونسو ديفيز في مركز الظهير الأيسر ولوكاس هيرنانديز في مركز الظهير الأيسر مع مانويل نوير ، يجب أن يمتلك بايرن دفاعًا قادرًا على صد أي شيء يرميه لايبزيغ يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى ورقة نظيفة أم لا.
  • تتوقع Sky Sports تشكيل 4-2-2-2 مع بدء يروي ساني و توماس مولر خلف ثنائي إضراب من ساديو ماني و جنابري في غضون ذلك ، يلعب أوباميكانو وبافارد بدلاً من دي ليخت والمزراوي مخيب للآمال إذا كان هذا صحيحًا – سيكون من الجيد رؤية المزيد من اللاعبين الجدد يلعبون هذه اللعبة.

تشكيلة بايرن ميونخ امام لايبزيج , بهذه العبارات ننتهي من هذا الخبر عبر موقع الجنينة حيث تحدثنا عن التشكيلة المتوقعة لنادي بايرن ميونخ في مواجهة نادي لايبزيج في كأس السوبر الألماني .