كريستيانو رونالدو : رغبة اللاعب في الانتقال الى نادي , نقدم لكم في موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الوطن العربي والعالم رياضياً خبر خروج اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي .

كريستيانو رونالدو : رغبة اللاعب في الانتقال الى نادي

وفقًا للتقارير ، كان مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو قد ادعى أنه يريد مشروعًا ناجحًا لما تبقى من مسيرته.

بعد غيابه عن جولة ما قبل الموسم بسبب مشاكل عائلية قبلها فريق أولد ترافورد ، عاد اللاعب البرتغالي إلى كارينغتون لفرز مستقبله.

قبل عدة أسابيع أبلغ الرجل البالغ من العمر 37 عامًا جانب إريك تن هاج عن رغبته في مغادرة مسرح الأحلام.

ويرجع ذلك لملاحظة المهاجم قلة الطموح في سوق الانتقالات من مانشستر يونايتد ، ولم يعتقد رونالدو أنه سيفوز بأي شيء مع النادي هذا العام.

وهكذا ، ذهب وكيله خورخي مينديز في جميع أنحاء أوروبا لزيارة الأندية الكبرى وقدم لهم خدمات “CR7” ولكن لسوء الحظ بالنسبة للبرتغالي ، لم يكن أي من الأندية مهتمًا بالتعاقد معه.

على الرغم من ذلك ، طلب صاحب الرقم 7 من مانشستر يونايتد التخلي عن عقده حتى يتمكن من الانضمام إلى أحد الأندية في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفقًا لادعاءات الصحفي مانو ساينز حول الأسطورة الأوروبية: يريد لاعب ريال مدريد السابق مشروعًا ناجحًا ، لمدة عام أو عامين تركه في مسيرته.

رونالدو يريد أن يكون في فريق حيث يمكنه التنافس على الألقاب.

أخبار مانشستر يونايتد اليوم

أكد مانشستر يونايتد انتقالاته الصيفية الثانية والثالثة مع اقتراب إيريك تن هاج من الموسم الأول لكن الشياطين الحمر ما زالوا في السوق لتعزيز فريقه قبل الموعد النهائي في 1 سبتمبر.

كشف يونايتد رسميًا عن كريستيان إريكسن ، الذي وقع عقدًا مدته ثلاث سنوات بعد أن أصبح وكيلًا مجانيًا هذا الصيف بعد يوم واحد ، قدم النادي ليساندرو مارتينيز كأحدث توقيع دفاعي ممتاز ، حيث انضم الأرجنتيني إلى ظهير فينورد الأيسر تيريل مالاسيا لتعزيز خط ظهير تين هاج.

لكن التكهنات حول لاعب خط وسط برشلونة لا تزال منتشرة حيث يتمسك الهولندي بأمل إعادة توحيده مع هدفه ذي الأولوية في الانتقال ومن المفهوم أيضًا أنه يتطلع إلى دماء جديدة في الهجوم وسط الغموض المستمر حول مستقبل كريستيانو رونالدو في أولد ترافورد.

لقد كان أسبوعًا عاصفًا من أنشطة الانتقالات في يونايتد حتى الآن ، ولا يزال هناك متسع للمزيد من حيث جاء ذلك .

كريستيانو رونالدو : رغبة اللاعب في الانتقال الى نادي , وصلنا لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة من الموقع , حيث تحدثنا عن خروج اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من أسوار الشياطين الحمر .