كورة لايف مشاهدة مباراة السعودية ضد الارجنتين مونديال قطر يلا شوت ، مع انطلاق المونديال و اليوم الثاني من مباريات المجموعات للوصول إلى تصفيات كأس العالم 2023 ، يتطلع المجتمع السعودي لمعرفة المباراة الأولى للمنتخب السعودي و عبر الجنينة سنتعرف إلى هذه المباراة.

مباراة السعودية و الارجنتين مونديال كأس العالم 2023

ذلك و أبدى الجمهور السعودي استعدادًا جيدًا ،حول التشجيع للمنتخب السعودي وصولا للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم ، و خاصة أنها المرة الثانية لوصول المنتخب الوطني لدور المجموعات في بطولة كأس العالم منذ عام 1994 م.

حيث سيكون غدًا على موعد مع المباراة الأولى له ضد الأرجنتين ، حيث كما يعرف بأنه وقع ضمن المجموعة ج و هي ليست بالسهلة ، المنتخبات قوية و من المؤهلة و المرشحة للحصول على الكأس.

كورة لايف مشاهدة مباراة السعودية ضد الارجنتين مونديال قطر يلا شوت

المنتخب السعودي سيكون يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2023 على موعد في مباراته الأولى في دور المجموعات شد نظيره الأرجنتين و ذلك في تمام الساعة 12:00 مساءًا بتوقيت قطر  ، على إستاد ملعب لوسيل في الدوحة.

و للراغبين في مشاهدة البث المباشر للمباراة فإن موقع يلا شوت قام بوضع المباراة مجدولة حتى يتم الوصول بشكل. مباشر إلى رابط المشاهدة و يمكن مشاهدة المباراة غدا من خلال : الضغط هنا أو مباراة السعودية و الارجنتين .

ما هي تشكيلة المنتخب السعودي في كأس العالم 2023

توقع المحللون الرياضيون عبر قنوات الرياضية السعودية أن تكون هذه هي التشكيلة الخاصة بالمنتخب السعودي في مباراة يوم غد الثلاثاء:

ومن المتوقع أن يخوض منتخب الأرجنتين المباراة ضد السعودية بتشكيل مكون من :

  • حراسة المرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني ، عبد الإله العمري ، علي البليهي ، سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: عبد الإله المالكي ، محمد كنو.
  • خط الهجوم: سلمان الفرج  ، سالم الدوسري ، صلاح الشهري  ، فارس البريكان.

تشكيلة الأرجنتين المتوقعة في كأس العالم fifa

هذه هي التشكيلة التي يتم توقعها من المدرب الخاص بالمنتخب الارجنتني كونه تم الإعلان عن ترأس نويل ميسي قيادة الفريق المكون من 26 لاعب  على النحو التالي:

  • حارس المرمى :حإيميليانو مارتينيز
  • خط الدفاع :ناهويل مولينا، كريستيان روميرو، ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكونيا
  • خط الوسط :رودريغو دي بول ، لياندرو باريديس ، أليكسس إلييستر
  • خط الهجوم : آنخيل دي ماريا ، لاوتارو مارتينيز ، ليونيل ميسي

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان كورة لايف مشاهدة مباراة السعودية ضد الارجنتين مونديال قطر يلا شوتو تعرفنا على موعد مباراة السعودية و الارجنتين و طريقة المشاهدة و التشكيلة المتوقعة ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.