قائمة ليفربول للموسم الكروي الجديد 2023-2023 , نقدم لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة أخبار الرياضة القائمة الخاصة بنادي ليفربول الإنجليزي استعداداً لبداية الموسم الكروي الجديد 2023-2023 , بعد الكشف عن القائمة من قبل النادي الإنجليزي ومدربه الألماني يورغن كلوب , حيث يسعى نادي ليفربول في هذا الموسم من أجل تحقيق أكبر عدد ممكن من الألقاب بعد الفشل في الموسم الماضي بأهم لقبين وهم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ولقب دوري أبطال أوروبا .

قائمة ليفربول للموسم الكروي الجديد 2023-2023

قام المدير الفني الخاص بالنادي الدولي الإنجليزي يورجن كلوب الألماني بالكشف عن قائمة نادي ليفربول الإنجليزي للموسم الكروي الجديد وللاستعدادات الخاصة بالفريق الإنجليزي للموسم الكروي في المباريات الودية التي سوف يخوضها حيث سيواجه كلاً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ونادي كريستيال بالاس الإنجليزي في جولة ما قبل الموسم الودية وجاءت قائمة نادي ليفربول كالتالي :

“أدريان ، ألكسندر أرنولد ، أليسون ، باجسيتيك ، كارفالو ، تشامبرز ، كلارك ، كلاركسون ، إتش ديفيز ، دياز ، إليوت ، فابينيو ، فيرمينو ، فراوندورف ، جوميز ، هندرسون ، هيل ، جونز ، جوتا ، كيتا ، كوناتي ، مابايا ، ماتيب ، ميلنر ، مورتون ، مروزيك ، نوريس ، نونيز ، أوكسليد-تشامبرلين ، فيليبس ، روبرتسون ، صلاح ، تياجو ، تسيميكاس ، فان دن بيرج ، فان ديك ، ر. ويليامز”.

جدير بالذكر أن نادي ليفربول في الموسم المنصرف كان ينافس كل كافة البطولات الممكنة حيث استطاع تحقيق لقبين الكأس وخسر بطولتين في الرمق الأخير حيث خسر أمام نادي ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2023 وخسر لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الأخير من الموسم لمصلحة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي .

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الودية

يتواجه كلاً من نادي مانشستر يونايتد أمام نادي ليفربول الإنجليزيان في مباراة ودية استعداداً لبداية الموسم الكروي الجديد في يوم الثلاثاء رابع أيام عيد الأضحى المبارك الموافق الثاني عشر من شهر يوليو الجاري .

تلعب المباراة في ملعب راجا مالانجا في التوقيت الآتي :

  • في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .
  • في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

قناة الشياطين الحمر MUTV , وكذلك قناة الشارقة الرياضية سوف تقومان بنقل العرض المباشر لهذه المباراة الودية بين الناديين .

لهنا ننتهي من عرض كافة التفاصيل الخاصة بهذا الخبر وهو قائمة نادي ليفربول للموسم الكروي الجديد الذي سوف يبدأ بعد شهر من الأن والقائمة من أجل المباريات الودية التي سيلعبها النادي استعداداً لبداية الموسم الكروي , نقلنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة .