موعد مباراة الاهلي امام فيوتشر القادمة في الدوري , نقدم لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار الرياضة العالمية والعربية خلال هذا الوقت هذا الخبر والموضوع , حيث يواجه النادي الأهلي نادي المستقبل الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز وأنصار النادي الأهلي هم مهتم بمعرفة موعد المباراة القادمة بسبب الخلاف المستمر بين النادي الأهلي والنادي الأهلي من أجل فوز الزمالك المصري والنادي الأهلي ببطولة الدوري الحالية سنقدم لمحة كاملة عن المباراة القادمة في هذا الموضوع المتعلق بكافة تفاصلي هذه المباراة المرتقبة .

موعد مباراة الاهلي امام فيوتشر

سيواجه النادي الأهلي ونادي فيوتشر اللذان صعدا للتو إلى البطولة والأضواء في جمهورية مصر العربية في مباراة المركزين الثالث والرابع في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وينظر إلى الأهلي على أنه أفضل من الزمالك حتى لو تعادل الناديين في النقاط لأنه يتفوق بعدد الأهداف وفي نتائج المواجهات المباشرة في حال فاز بمبارياته المؤجلة فإنه سيعادل الزمالك في عدد النقاط ولكنه سيحتل المركز الأول في الدوري المصري

ويلعب الأهلي في مواجهة نادي فيوتشر الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز غداً الثلاثاء في رابع أيام عيد الأضحى أو الثاني عشر من يوليو وهذا هو توقيت المباراة :

  • ستبدأ المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت مصر.
  • المملكة العربية السعودية ودولة فلسطين في تمام الساعة العاشرة مساءً.
  • توقيت الإمارات العربية المتحدة هو بالضبط الساعة الحادية عشرة مساءً .
  • لم يتم اختيار معلق المباراة بعد ، وسيتم عرضها في قناة Ontime Sport 1.

ترتيب الدوري المصري حتى الان

بتسجيل41 هدفا و استقبال 25 هدفًا في 23 مباراة لعبها في الدوري المصري أصبح فريق الزمالك المصري الآن في المركز الأول حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 3 مواجهات ولديه  4 خسائر الفريق لديه 51 نقطة .

برصيد 49 نقطة من 23 مباراة منها 15 فوزاً و4 خسائر و4 تعادلات وتسجيل 36 هدفاً واستقبلت شباك 15 هدفاً يحتل بيراميدز المركز الثاني في الدوري بفارق 21 هدفاً .

وصعد الأهلي إلى المركز الثالث رغم تواجده في مباراتين خلف الزمالك برصيد 45 نقطة من 21 مباراة وفاز في 13 وتعادل 6 وخسر 2 وخط الأهلي المهاجم هو الأفضل بعد أن سجل 44 هدفا.

برصيد 39 نقطة من 23 مباراة يحتل نادي المستقبل الصاعد حديثا المركز الرابع في الترتيب بعد فوزه في 11 وتعادل 6 وخسر 6 بمجموع 39 نقطة من 23 مباراة متعادلة في ترتيب الدوري المصري 2023 يأتي سموحة حاليا في المركز الخامس.

ويلتقي الفريقان في اليوم الرابع من عيد الأضحى ، الذي يوافق الثاني عشر من الشهر الجاري ، في مباراة صعبة وحاسمة للنادي الأهلي في ظل صراعه على لقب الدوري أمام نادي الزمالك , إلى هنا ننتهي من نقل كل التفاصيل المتعلقة بهذه المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي المصري ونادي المستقبل الصاعد هذا الموسم للدوري المصري الممتاز , نقلنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة .