انتقال كريستيانو رونالدو الى تشيلسي بالتفاصيل , في الفترة الماضية ضجت منصات وسائل التواصل الاجتماعي بالأخبار المتعلقة بالنجم الدولي البرتغالي لاعب خط هجوم نادي مانشستر يونايتد الحالي بعد أخبار رحيلة من النادي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية , حيث يريد عشاق النجم الأشهر في العالم رونالدو التعرف على مصير رونالدو والنادي الذي سوف ينتقل اليه في الفترة القادمة , هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا الخبر عبر موقع الجنينة ضمن تغطيتنا المتواصلة في قسم الرياضة من الموقع .

انتقال كريستيانو رونالدو الى تشيلسي بالتفاصيل

قبل ثلاثة أيام قام اللاعب رونالدو بالطلب من إدارة مانشستر يونايتد السماح له بالرحيل في هذه الفترة من بداية سوق الانتقالات الصيفية عبر وكيل أعمال اللاعب .

  • بعد احتلال مانشستر يونايتد في المراكز الغير مؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا , بالتالي اليوناتيد سوف يشارك في بطولة الدوري الأوروبي وهو أمر يرفضه اللاعب رونالدو .
  • هذا سبب من الأسباب التي تجعل كريستيانو رونالدو يفكر في الرحيل عن النادي الإنجليزي حيث يعيش تنافس على أفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا مع ليونيل ميسي حيث أن الفارق بينهم أقل من 20 هدف بالتالي لا يريد رونالدو أن يصل ميسي إلى الرقم القياسي المسجل باسم رونالدو .
  • وسبب أخر هو أن عائلة اللاعب البرتغالي وصديقته جورجينا لم يتأقلموا في مدينة مانشستر .

ما هو نادي رونالدو الجديد

الكثير من التقارير الصحفية الإنجليزية والبرتغالية المقربة من النجم البرتغالي الأشهر أكدت على أن نادي تشيلسي الإنجليزي بمالكه الجديد هو النادي الأقرب للحصول على خدمات اللاعب في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالي حيث أنه النادي الوحيد الذي لديه فراغ في هذا المركز بعد خروج مهاجمه البلجيكي لاعب خط الهجوم المنتقل لنادي إنتر ميلان الإيطالي روميلو لوكاكو , وقادر على تحمل راتب رونالدو المرتفع بعض الشيء ونادي تشيلسي مستعد لدفع مبلغ يصل إلى 15 مليون يورو في حين أن نادي مانشستر يونايتد يريد نفس هذا المبلغ بالتالي الاتفاق لن يكون صعب .

من الخيارات المطروحة على طاولة المفاوضات الخاصة برونالدو نادي بايرن ميونخ حيث أنه نادي مغري بسبب الضغط الخفيف في الدوري الألماني ولكن النادي الألماني لا يريد الحصول على لاعب كبير بالسن برغم من ان هذا اللاعب هو رونالدو .

الخيار الأخير لرونالدو في تفكير نادي باريس سان جيرمان برونالدو في ظل تراود الأخبار عن رحيل نيمار جونيور دا سيلفا عن أسوار النادي الباريسي ففي حال رحيل البرازيلي قد يفكر باريس في ضم رونالدو وجمع ثنائي الحلم رونالدو وميسي في فريق واحد .

لهنا نكون قد انتهينا من سرد التفاصيل الخاصة بقصة انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي تشيلسي الإنجليزي وما هو اقرب نادي لضمه في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد طلبه الرسمي بالخروج من اليونايتد , عبر موقع الجنينة نقلنا  لكم الخبر .