بث مباشر موعد متى مباراة السعودية والارجنتين في كأس العالم 2023، المنتخب السعودي سوف يبدا مشاركته في كأس العالم 2023 بمنافسة حامية مقابل منتخب الأرجنتين، وهذا من اجل حساب اول جولة من المجموعة الثالثة، بالمباراة المحدد إقامتها على ملعب لوسيل، وفي السطور القادمة من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم متى مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2023؟، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من  ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2023؟ و بث مباشر موعد متى مباراة السعودية والارجنتين في كأس العالم 2023 و قائمة المنتخب السعودي في كأس العالم 2023.

متى مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2023؟

من المقرر ان تقام مباراة السعودية والأرجنتين في يوم الثلاثاء الذي يوافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر 2023، على ملعب لوسيل، و بداية المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2023؟

ان الناقل الحصري لبطولة كأس العالم 2023 هي قنوات بي إن سبورتس هي ، وقامت بتخصيص قنوات beIN Sports MAX 1  من اجل نقل مباراة الارجنتين و السعودية.

بالإضافة الى انه من الممكن القيام بمتابعة مباراة “الأخضر” مقابل زملاء ميسي عن طريق قنوات الكأس الرياضية، التي نالت على حقوق بث المونديال، وذلك عبر قناة EXTRA 1.

بث مباشر مباراة السعودية والارجنتين في كأس العالم 2023

تطبيق “TOD” التابع لببي إن سبورتس سوف يقوم بنقل مباراة الارجنتين والسعودية مباشرةً من خلال الإنترنت، بالإضافة الى انه من الممكن القيام بمتابعة البث المباشر للقاء عن طريقدخدمة بي إن كونكت.

المباراة الموعد الملعب القنوات الناقلة البث المباشر
السعودية – الأرجنتين الثلاثاء 22 نوفمبر 2023،
13:00 السعودية، 12:00 مصر
لوسيل beIN Sports MAX HD 1
AL KASS EXTRA 1
TOD
beIN Connect

قائمة المنتخب السعودي في كأس العالم 2023

قام المدير الفني للمنتخب السعودي، هيرفي رينارد، بالإعلان عن قائمة احتوت على ستة وعشرين لاعبًا، لخوض مجريات كأس العالم 2023، وفي ما يلي سوف نقوم بعرضها لكم:

حراسة المرمى محمد العويس – محمد الربيعي – نواف العقيد
الدفاع ياسر الشهراني – حسان تمبكتي- سعود عبد الحميد – عبد الله مادو – علي البليهي- عبد الإله العمري – سلطان الغنام – محمد البريك.
الوسط ناصر الدوسري – محمد كنو – سلمان الفرج- علي الحسن- رياض شراحيلي- عبد الإله المالكي – عبد الله عطيف
الهجوم صالح الشهري – فراس البريكان- هيثم عسيري- عبد الرحمن العبود- نواف العابد – سالم الدوسري – هتان باهبري – سامي النجعي

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم متى مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2023؟، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من  ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2023؟ و بث مباشر موعد متى مباراة السعودية والارجنتين في كأس العالم 2023 و قائمة المنتخب السعودي في كأس العالم 2023.